بنك بوبيان يوقع اتفاقية شراكة مع تطبيق PASS

لتسهيل استخدام مواقف السيارات دون الحاجة للنقد

نشر في 06-07-2020
آخر تحديث 06-07-2020 | 00:00
مساعد المدير العام للقنوات المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري
مساعد المدير العام للقنوات المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري
قال خالد الشمري إن بنك بوبيان يولي الصحة العامة للعملاء أهمية كبيرة، خاصة مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، وهو ما يتطلب اتخاذ العديد من الإجراءات الوقائية.
في إطار سعيه المتواصل لمواكبة التطورات التي من شأنها تقديم أعلى مستويات الخدمة لمختلف شرائح عملائه، أعلن بنك بوبيان توقيع اتفاقية شراكة مع تطبيق PASS الكويتي، المتخصص في تسهيل عملية الدخول والخروج من مواقف السيارات بطريقة حديثة وسريعة دون أي استخدام للنقود أو بطاقات المواقف، لاسيما في ظل الظروف الصحية التي تمر بها الكويت والعالم بسبب جائحة كورونا.

وقال مساعد المدير العام للقنوات المباشرة في البنك خالد الشمري إن أبرز ما يميز بنك بوبيان الاهتمام المتواصل بالبحث عن الجديد، وفهم واقعي لاحتياجات العملاء واهتمام كبير باحتياجاتهم ومواكبة التطورات المختلفة.

واضاف الشمري ان بنك بوبيان يولي الصحة العامة للعملاء أهمية كبيرة، خاصة مع انتشار فيروس كورونا حول العالم، وهو ما يتطلب اتخاذ العديد من الإجراءات الوقائية، بينها تقليل استخدام كل أنواع النقد في مواقف السيارات، ومن هنا جاء التعاون مع تطبيق PASS لتوفير سبل آمنة للدفع المبتكر لمستخدمي مواقف السيارات عن طريق قراءة لوحة السيارة وقت دخول المواقف، وفتح بوابة الدخول، ثم قراءتها مرة أخرى وقت الخروج وفتح بوابة الخروج وخصم المبلغ المستحق من الرصيد مسبق الدفع الذي تمت اضافته للخدمة.

وحول كيفية عمل التطبيق، اوضح انه يعمل بطريقة سهلة، حيث يمكن التسجيل بالخدمة من خلال تطبيق بنك بوبيان، ثم تسجيل رقم لوحة السيارة وتعبئة رصيد الحساب بالمبلغ المراد تخصيصه كرصيد مسبق الدفع لرسوم مواقف السيارات.

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة PASS ضاري الزايد: «يسعدنا التعاون مع بنك بوبيان كونه من أكثر البنوك مواكبة للتكنولوجيا الحديثة الى جانب دعمه المستمر للشركات الكويتية الناشئة»، مؤكدا سعي شركة PASS الدائم لتقديم افضل خدمة لعملائها.

وحول أبرز مميزات تطبيق PASS، أفاد الشمري بأنه لا يوجد حد أقصى لعدد السيارات التي يمكن تسجيلها على الحساب، ليمكن الاستفادة من هذه الخدمة، اضافة الى انه ليس هناك حد أقصى للمبلغ المراد تعبئته لاستخدامه اثناء عملية الدفع، وذلك لضمان الدخول والخروج من مواقف السيارات مع إمكانية تعبئة الرصيد في أي وقت من خلال تطبيق بوبيان.

ومن المزايا ايضا الاطلاع على تفاصيل الدخول والخروج ومعرفة التكاليف بأثر رجعي، والحصول على الاشعارات عند الدخول والخروج، كما ان الرصيد المودع في التطبيق لاستخدامه في عملية الدفع لا يلتزم بفترة صلاحية معينة، وفي كل مرة يتم فيها استخدام الخدمة يتم إرسال رسالة (ايصال) عبر التطبيق.

وتتوافر خدمة تطبيق PASS حاليا في العديد من المجمعات المعروفة، مثل مول 360، سوق الكويت، برج الحمرا، اضافة الى سوق المباركية، والعديد من المواقف التي ستضاف لهذه الخدمة قريبا.

وشدد الشمري على أن «أكثر ما يميز بوبيان الاهتمام المتواصل بالبحث عن الجديد المنفرد، وفهم واقعي لاحتياجات العملاء والاهتمام الكبير براحتهم وتسهيل أمور حياتهم».

الشمري: أكثر ما يميز البنك الاهتمام المتواصل بالبحث عن الجديد المتفرد
back to top