صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4491

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيشواريا راي تتفوّق على زوجها أبهيشيك باتشان في جمع الثروة

صادقت سلمان خان ورفضت العمل مع براد بيت

  • 06-07-2020

أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة الهندية ​إيشواريا راي​ تفوقت على زوجها النجم ​أبهيشيك باتشان​، من خلال ثروتها التي تبلغ قيمتها الصافية 30 مليون دولار، والدخل السنوي الذي يتخطى 1.5 مليون دولار.

وبينت التقارير ذاتها أن إيشواريا تملك خاتما يبلغ ثمنه 9 ملايين دولار، إلى جانب عدد من السيارات الفخمة، وفيلا في دبي وشقة في منطقة باندرا بالهند.

وكان تقرير Republic World، قد نشر عن زوج راي، وذكر أن صافي ثروة باتشان تقدّر بـ26 مليون دولار، والدخل السنوي أكثر من مليوني دولار، في حين يشير تقرير العام الماضي أيضاً إلى أن أبهيشيك باتشان يملك عدداً من أفخر ماركات السيارات العالمية، وشقة في باندرا أيضاً.

ومن أسرار إيشواريا الخاصة أنه في عام 1999 التقت ممثل "بوليوود" ​سلمان خان​، وأصبحا أصدقاء، إلا أن ذلك انتهى عام 2002 بسبب "الإساءة اللفظية والعاطفية"، من طرف خان وهو على رغم كل صداقاته، فإنه كان يميز راي ويحترمها، لاسيما أنهما تعارفا خلال تصوير فيلم Hum Dil Del Chuke Sanam.


وبينت التقارير أنه ليس الكثيرون من الناس يدركون السبب الذي جعل سلمان يتشاجر مع إيشواريا في مكان عملها مع صديقه ​شاروخان​، قبل أن تلتقي راي لاحقاً الممثل فيفيك أوبيروي في عام 2004، وبعدها زوجها الحالي ​أبهيشيك باتشان.

ومن أخبار راي أنها سبق أن نعت رحيل النجم ريشي كابور إثر معاناة مع مرض السرطان، في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت: "الكثير من الحب لك، ومنك يا عمي العزيز دائماً، قلبي منفطر جداً، فلترقد بسلام في رعاية الله، لن يكون هناك بديل عنك، أنت كنت مميزاً جداً والذكريات ثمينة، اشتقت إليك، وسأحبك إلى الأبد".

يذكر أن إيشواريا راي​ هي أجمل امرأة في العالم، وفق ما سمّتها وسائل الإعلام الهندية، واشتهرت بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال العالم عام 1994، وعملت عارضة أزياء بضع سنوات، لكنّ موهبتها التمثيلية وجمالها ساهما لتصبح ممثلة معروفة في السينما الهندية، فصنعت لنفسها فيها مكانة مميزة.

وبعد أن دخلت عالم السينما من دون تجارب سابقة في هذا المضمار واكتسبت الخبرة، وبتوجيه من مخرجين محنكين، أصبحت راي واحدة من أفضل الممثلات من ​"بوليوود"​.

وحول نشاطها الـ "هوليوودي" سابقا، كشفت التقارير أن راي رفضت دوراً مساعداً في الملحمة التاريخية "تروي" بطولة النجم ​براد بيت​، التي تم عرضها على شاشات السينما عام 2004، ومن الأسباب التي عرفت عن سبب رفضها العمل مع بيت، رغم أن دورها كان محورياً في فيلم الحرب الملحمية الكبيرة الذي أخرجه وولفغانغ بيترسن، هو عدم ارتياحها في تصوير مشاهد مشوقة وجريئة مع الممثل الرئيسي في الفيلم، براد بيت، لذلك رحب المنتج بالممثلة الأسترالية روز بيرن للعب الدور ذاته.