«بيتك»: 7 عملاء فازوا بـ 13 كيلو ذهب في السحب ربع السنوي لحساب «الرابح»

نشر في 05-07-2020
آخر تحديث 05-07-2020 | 00:00
ممثل وزارة التجارة والصناعة مع فريق «بيتك» على هامش السحب
ممثل وزارة التجارة والصناعة مع فريق «بيتك» على هامش السحب
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أسماء العملاء الفائزين في السحب ربع السنوي لحساب «الرابح» بـ3 كيلو من ذهب «بيتك» لكل فائز، وهم: أحمد أنقيان العميري، وسامي عبدالعزيز المانع، ومحمد سعود الحميدان، عن الربع الأول من العام الجاري.

كما أعلن البنك أسماء العملاء الفائزين في السحب الشهري لحساب «الرابح» بجائزة عبارة عن 1 كيلو من ذهب «بيتك» لكل فائز، وهم: مشعل راتب العنزي عن شهر فبراير، وبرهان الدين سيف الدين عن شهر مارس، ونور فؤاد العجيل عن شهر ابريل، وأندرو أمير فهيم عن شهر مايو.

ويقدم «بيتك»، من خلال حساب «الرابح»، مجموعة جوائز تصل الى 54 كلغ من الذهب، من خلال مجموعة سحوبات شهرية وربع سنوية وسنوية، تتيح الفرصة لـ23 من عملاء حساب الرابح للفوز بالجوائز التي تتراوح بين 1 و3 كلغ من الذهب على مدى عام كامل، إضافة إلى السحب السنوي بجائزته الكبرى 12 كلغ من الذهب.

وتستهدف الجوائز جميع عملاء حساب «الرابح» الحاليين والجدد، الذين لا تقل رواتبهم عن 500 دينار، فعند تحويل رواتبهم إلى حساب «الرابح» سيتمكنون من الفوز بباقة من الجوائز غير المسبوقة من خلال المشاركة في السحوبات، وهي: سحب شهري بمعدل فائز في كل سحب بـ1 كلغ من الذهب، وسحب ربع سنوي بمعدل 3 فائزين في كل سحب بـ3 كلغ من الذهب لكل فائز (ما عدا السحب ربع الأخير فهناك فائز واحد فقط).

كما يجري البنك سحبا سنويا بمعدل فائز واحد تكون من نصيبه الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن 12 كلغ من ذهب «بيتك»، وبذلك يكون مجموع الفائزين 23 عميلا، مجموع جوائزهم يصل الى 54 كلغ من الذهب.

ويفتح حساب «الرابح» بالدينار للأفراد، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب. وفيما يخص شروط وأحكام الجوائز والسحب فإنه يتم تحويل الراتب لكل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب، وألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 دينارا في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب، حيث إن كل 50 دينارا إضافية في الحساب تزيد فرص العميل في الربح، وبذلك يعتبر حساب الرابح بمزاياه وجوائزه مناسبا للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم، وإدارة حساباتهم الشخصية، مع إمكانية الادخار والاستثمار.

ويؤكد حساب الرابح حرص بيتك المتواصل على تقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتمنحهم تجربة مصرفية استثنائية.

back to top