بنك بوبيان: حجز مواعيد لزيارة الفروع

نشر في 05-07-2020
آخر تحديث 05-07-2020 | 00:00
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان بشار الدوب
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان بشار الدوب
أعلن بنك بوبيان توفير خدمة حجز المواعيد لزيارة جميع فروعه، وذلك في إطار التطورات الحالية التي سببتها أزمة فيروس كورونا، وحرصاً على تقديم أعلى مستويات الخدمة، مع مراعاة الجوانب الصحية.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في البنك بشار الدوب إنه يمكن حجز المواعيد من خلال الموقع الإلكتروني للبنك www.bankboubyan.com، حيث يمكن اختيار الموعد المناسب واختيار الفرع وإدخال البيانات الأساسية كالاسم والرقم المدني ورقم الهاتف، ومن ثم تصل رسالة نصية لتأكيد بيانات الحجز للعميل.

وأضاف أن هذه الخدمة اختيارية إلا أن حجز الموعد له العديد من المزايا أهمها اختصار فترة الانتظار وتوفير وقت العملاء في حال رغبتهم بزيارة الفرع، مما يقلل من فترة وجودهم في الفروع.

وأشار الدوب الى أن فروع البنك حالياً مجهزة على أعلى مستوى لضمان سلامة الجميع والحفاظ على الصحة، موضحا أن أهم ما يجب أن يلتزم به زائرو الفروع هو ارتداء الكمامة حسب متطلبات السلطات الصحية من أجل الحفاظ على سلامتهم.

الاستثمار في الخدمات الرقمية

من ناحية أخرى، قال الدوب إن الخدمة الجديدة تنضم الى سلسلة الخدمات الرقمية التي اعتاد البنك تقديمها لعملائه، موضحا أن الاستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حاليا من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الإلكترونية.

وأضاف: «منذ بدء الأزمة التي سبّبها فيروس كورونا قبل أشهر والإقبال يتزايد من عملاء بنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية، سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com أو من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية»، مؤكدا أن ذلك يعني أن البنك لم ينقطع عن عملائه على الرغم من حجم الأزمة وقوتها التي أثرت على غالبية القطاعات الاقتصادية في مختلف أنحاء العالم.

back to top