عودة فيكتور أولاديبو مؤجلة إلى الموسم المقبل

نشر في 05-07-2020
آخر تحديث 05-07-2020 | 00:00
لاعب انديانا بايسرز فيكتور أولاديبو
لاعب انديانا بايسرز فيكتور أولاديبو
كشف لاعب انديانا بايسرز، فيكتور أولاديبو، أنه لن يعود إلى صفوف فريقه لدى استئناف منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أواخر يوليو، وسيؤجل ذلك إلى الموسم المقبل، لعدم المخاطرة في وضع ركبته اليمنى التي أجرى لها عملية جراحية مطلع عام 2019.

وتعرَّض اللاعب (28 عاما)، لإصابة بالغة في أحد أوتار الركبة قبل نحو 17 شهرا، وخضع لعملية جراحية معقدة في يناير 2019. وابتعد أولاديبو عن صفوف الفريق لأشهر، قبل أن يعود إليه في يناير 2020، ويلعب لأسابيع قبل تعليق المنافسات في مارس بسبب فيروس كورونا.

وسيكون انديانا ضمن الفرق الـ22 المدعوة لاستئناف موسم 2019-2020 اعتبارا من 30 يوليو، خلف أبواب موصدة في مجمع ديزني وورلد بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، لكن أولاديبو لن يدافع عن ألوانه، إذ فضَّل الانصراف لمواصلة عملية استعادة لياقته البدنية. وقال لموقع ذا أثلتيك الإلكتروني: "أريد فعلا أن ألعب، وكمنافس وزميل هذا الأمر (البقاء بعيدا) يؤلمني كثيرا. أشعر أنني بلغت مرحلة جيدة من التعافي، وأقترب من استعادة لياقتي بنسبة 100 في المئة".

لكنه رأى أن الوضع الدقيق للإصابة التي عاناها، وعدم وضوح بعض الجوانب المتعلقة بعودة منافسات كرة السلة الأميركية، يجعلان من الصعوبة بمكان "أن أكون مرتاحا للعب".

وأكد متحدث باسم بايسرز، أمس الأول، أن الإدارة تحترم خيار اللاعب.

وقال المتحدث: "نحترم ونتفهم بشكل كامل قرار فيكتور، بعدم اللعب في استئناف الموسم. الأولوية بالنسبة إلى لاعبينا، كانت وستبقى دائما، صحتهم".

back to top