صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النادي العربي يستأنف تدريباته الأحد بقيادة العثمان

• يفاوض السنغالي مالك... والأولوية لاستمرار تشافي
• تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين والتدريبات على فترتين

حدد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، الأحد المقبل موعدا لانطلاق تدريبات اللاعبين على استاد صباح السالم، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الحالي، بعد توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

جاء ذلك القرار خلال اجتماع أعضاء الجهاز الإداري، أمس الأول، مع الجهاز الفني، بقيادة المدرب المساعد أحمد عثمان، وتم اختيار موعد انطلاق التدريبات وفقا للبرنامج التدريبي المُعد من مدرب الفريق، البوسني داركو، الموجود خارج البلاد، والمنتظر وصوله منتصف الشهر الجاري.

التدريب على فترتين

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات "الأخضر" بعد غدٍ، على فترتين، حيث يقسَّم اللاعبون إلى مجموعتين؛ الأولى تبدأ تدريباتها الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم تنطلق الثانية في السادسة والنصف، على أن تكون التدريبات مطابقة للدليل الصحي المُعتمد من اللجنة الثلاثية، حرصا على سلامة الجميع.


وأعلن جميع اللاعبين رغبتهم بالمشاركة، عدا المصابين بفيروس كورونا، وهم: محمد صفر وجمعة عبود وحسن حمدان والعاجي سيدريك هنري، وسيشارك في التدريبات أيضا المحترفون: السوري أحمد الصالح، والليبي السنوسي الهادي، والغاني عيسى يعقوبو، والإسباني تشافي توريس.

استعداد وحماس

من جانبه، أكد مدير "الأخضر"، أحمد النجار، أن جميع اللاعبين مستعدون لاستئناف التدريبات، ويتملكهم حماس كبير لاستئناف النشاط الرياضي، وتقديم أفضل المستويات في منافسات دوري stc، لتحسين مركز الفريق على سلم ترتيب الدوري، ومن ثم التفكير في المنافسة وبقوة على لقب كأس سمو الأمير.

مفاوضات جديدة

من جانب آخر، علمت "الجريدة" أن المفاوضات مع مدافع "الأخضر" الإسباني تشافي توريس لتجديد عقده، شهدت تطورا ملحوظا، وهناك صيغة توافق مبدئية مع تحسين العرض المقدَّم للاعب، الذي سيعطي موافقته من عدمها خلال الأيام المقبلة، وأنه في حال رفض تشافي التجديد، فإن المجلس سيتجه للتعاقد مع مهاجم جديد، حيث بدأ مفاوضاته الشفوية فعلياً مع السنغالي الحاج مالك، هداف فريق الأنصار اللبناني.