صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فرح المهدي تنتظر استئناف مسلسل ورود ملونة

عبَّرت الفنانة فرح المهدي عن سعادتها، بردود الفعل غير المتوقعة على دورها بمسلسل "في ذاكرة الظل"، الذي عُرض بالسباق الرمضاني.

وقالت المهدي: "لم أتوقع ردود فعل الجمهور على شخصية (طيبة)، تلك الفتاة المسالمة التي تعاني هجران الأب، وجسَّده الفنان داود حسين، ووصمة العار من سجن أخيها الفنان يعقوب عبدالله، وانسياقها للأخ العائل لها محمد صفر، كل ذلك إلى جانب ضعفها وتعاطفها مع الأم الحزينة عبير الجندي".

وأضافت أن دورها بالمسلسل كان يحمل العديد من الجوانب والتحولات الدرامية، ما لفت انتباه الجمهور لها، وحقق صدى طيبا حول شخصيتها بالعمل، الذي حقق نجاحا كبيرا بالموسم الرمضاني الماضي.


وبينت المهدي أن أصعب مشاهدها بالمسلسل ذلك الذي جمعها لأول مرة بوالدها، والذي حمل شحنة كبيرة من العواطف، في ظل معاتبتها له على نكرانها وإخوانها لسنوات، مضيفة أنها بكت "من قلبها" خلاله، حيث تلقت من متابعيها كمَّا كبيرا من الإعجاب بأدائها الصادق لتلك المأساة.

وحول نشاطها حاليا، قالت إنها تستعد للمشاركة في مسلسل "جمان 2"، بعد مشاركتها في الجزء الأول الذي عُرض العام الماضي، مضيفة أن الجزء الثاني منه سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل، وبمجرَّد الانتهاء من تصويره، لاسيما أنها تجسد شخصية "شهد"، وهي فتاة تتزوج بلا رغبة أهلها من مديرها في العمل "منصور"، ويجسِّده الفنان حسن إبراهيم، وتندلع بينهما المشكلات، وتعود للهدوء والاستقرار بعد موافقة أهلها على هذا الزواج.

وكشفت أنها تنتظر استئناف تصوير مسلسل "ورود ملونة"، الذي كان مقررا عرضه في رمضان الماضي قبل توقف عملية التصوير، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وبطولة: إبراهيم الحربي وانتصار الشراح وشهاب حاجيه ومشاري البلام وريم أرحمة وسلمى سالم ومجموعة كبيرة من الفنانين.