صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4495

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاتي تطرح نسخة جديدة من أغنيتها «Daisies»

تقدم ألبومها الخامس في 14 أغسطس المقبل

  • 03-07-2020

أطلقت النجمة العالمية ​كاتي بيري ​أغنيتها الجديدة (Daisies) بنسختها الـAcoustic أمس الأول. وتأتي الأغنية ضمن ألبومها الخامس، الذي لم يتم تحديد اسمه بعد، وسيتم طرحه في 14 أغسطس المقبل.

وكانت الأغنية أطلقتها سابقاً في مايو الماضي، وغنتها للمرة الأولى مباشرة في برنامج American Idol.

والكليب من إنتاج وإخراج ليزا فولوشين، حيث تخطى 3 ملايين مشاهدة، بعد يوم واحد فقط على طرحه.

واستعرضت ​كاتي حملها بطفلها الأول، في فيديو كليب أغنيتها، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية بـ"يوتيوب".


ومن أخبارها أيضا، وللمرة الأولى، كشفت المغنية بيري​ عن محاولتها الانتحار في عام 2017، لسببين؛ الأول يتعلق بحياتها الشخصية، والثاني بحياتها المهنية، حيث انفصلت في ذلك العام عن خطيبها الحالي، الممثل العالمي ​أورلاندو بلوم​، وعدم منافسة ألبومها Witness في لوائح الغناء العالمية.

وقالت: "كانت مهنتي على هذا المسار عندما كانت ترتفع، وترتفع، ثم ترتفع، ثم حصل أصغر تحول، ولم يكن بتلك الضخامة من منظور خارجي، لكن بالنسبة لي كان كالزلزال. لقد أعطيت الكثير، وكسرني حرفيا إلى نصفين. لقد انفصلت عن صديقي، الذي أصبح الآن والد طفلي المنتظر".

وتابعت بيري: "ثم شعرت بالإثارة حيال التحليق عالياً من الرقم القياسي التالي، لكنني لم أستطع تحقيق ذلك، لذا تحطمت".

وبينت أيضا أن إيمانها ساعدها على الشفاء مع مرور الوقت، فقالت في مقابلة إذاعية مع برنامج SiriusXM CBC: "كان من المهم جدا أن أتحطم، حتى أجد النواقص لديَّ بطريقة مختلفة تماما، وأن أكون أكثر بُعداً من مجرَّد أن أعيش حياتي كنجمة البوب العطشى طوال الوقت. الامتنان هو على الأرجح الشيء الذي أنقذ حياتي، لأنني إذا لم أجده، لكنت سأتخبط في حزني، وربما انتحرت، لكنني وجدت طرقا لأكون ممتنة إذا كان الأمر صعبا حقا، فإنني أتجول وأقول: أنا ممتنة، أنا ممتنة، رغم أنني في مزاج سيئ".