صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4499

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليز هيرلي حزينة لانتحار والد ابنها الوحيد

عادت إلى مواقع التواصل بعد فترة احتجاب

  • 03-07-2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن النجمة الأميركية الفاتنة ذات الـ 50 من العمر ​ليز هيرلي، واسمها الحقيقي إليزابيث هيرلي، عادت من جديد إلى مواقع التواصل بعد عدة أيام من احتجاب، إثر حزنها العميق لانتحار ​ستيف بينغ​ الملياردير ووالد ابنها الوحيد ​داميان​.

وأفادت التقارير عينها، أن ليز بدت في الصورة التي نشرتها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل وقد ارتسمت بسمة عريضة على وجهها، وغطت عينيها بنظارات شمسية ورفعت يديها دليلاً على سعادتها، وذلك ضمن ترويجها لخط ملابس جديد الذي تعتزم إطلاقه.

وبينت أيضا، أن ليز كانت قد نشرت صورة جمعتها مع الراحل بينغ وعلقت عليها: "كان وقتنا معًا سعيدًا وأنا أنشر هذه الصور، ورغم أننا مررنا ببعض الأوقات الصعبة، فإنها ذكريات رائعة ورائعة لرجل لطيف".

يشار إلى أن المخرج والمنتج البالغ 55 عاماً انتحر في 22 يونيو الماضي بالقفز من الطابق السابع والعشرين من شقته في لوس أنجلس.

ورغم أن السبب الدقيق الذي دفعه للقيام بالانتحار لم يتم تأكيده، فإن مصادر قريبة في لوس أنجلس تقول إنه كان مكتئبًا جدًا أثناء الإغلاق في فترة انتشار فيروس "كوفيد- 19"، ولم يكن بإمكانه تحمل المزيد من العزلة المنزلية والحجر الصحي، وفق ما أكده صديقة الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون.


يذكر أن بينغ كان يمتلك ثروة قيمتها 590 مليون دولار في وقت وفاته، وقد اكتسبها من جده ليو، ومن التجارة في العقارات والمنازل الفاخرة في نيويورك، وفي حال لم يترك أي وصية فإن ولديه من امرأتين مختلفتين، وهما داميان من ليز هيرلي، وكيرا من لاعبة التنس ليزا بوندور، التي لاحقاً تزوجت الملياردير كيرك كيركوريان، هما اللذان سيرثانه.

ومن أخبار ليز هيرلي أيضا، قبل لقائها بالراحل بينغ، اشترت النجمة البريطانية ​وخطيبها لاعب الكريكيت المتقاعد ​شين وارن​ قصراً بريطانياً تاريخياً بنحو 10 ملايين دولار.

وذكرت التقارير حينئذ أن هيرلي وخطيبها شين وارن اشتريا قصر "دونينغتون هول" الذي تبلغ مساحته 187 فداناً.

ويحتوي القصر، الذي يعود إلى القرن السابع عشر، على 5 غرف نوم، وكنيسة صغيرة بباحة خلفية، بالإضافة إلى حدائق، وملعب كرة المضرب، وبحيرة خاصة، واسطبل، وحظيرة.

يشار إلى أن هيرلي عارضة الأزياء البريطانية كانت مخطوبة من شين وارن، الذي تقاعد من لعبة الكريكت، وأن الصداقة التي جمعت هيرلي بوارن عام 2010، تسببت لهما في فضيحة كبيرة.