صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيكي سيتيين واثق بدعم لاعبيه

  • 02-07-2020

أبدى المدرب كيكي سيتيين ثقته بدعم لاعبي برشلونة، وقدرة الفريق حامل اللقب على الخروج من عثراته الراهنة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وآخرها التعادل 2-2 مع ضيفه أتلتيكو مدريد ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين مساء أمس الأول.

وقال سيتيين "قدم الفريق مباراة كبيرة. قد يكون ثمة ضجيج كبير في الخارج، لكن في الداخل، نحن على اقتناع أننا سنتجاوز هذا الأمر".

وتابع "النتيجة محت كل الأمور التي قمنا بها بشكل جيد، لكنني معتاد على الخروج من الأوضاع الدقيقة. أنا لست سعيدا بقدر ما كنت لدى وصولي (توليه مهام الفريق في وقت سابق من هذا الموسم)، لكن على الصعيد الداخلي، شعوري جيد، وأنا راضٍ عن فريقي".

وشدد سيتيين على شعوره "بدعم غرفة الملابس"، في إشارة الى اللاعبين.


على صعيد آخر، تطرق سيتيين الى الدور المحدود للفرنسي أنطوان غريزمان مع الفريق، واقتصار مشاركته أمس على الدخول في الدقيقة 90 بدلا من التشيلي أرتورو فيدال.

وقال عن المهاجم السابق لأتلتيكو والذي يخوض موسمه الأول مع برشلونة "هو لاعب مهم، وصحيح ان إدخاله بهذه الطريقة صعب بالنسبة الى لاعب من هذا المستوى. لكن الظروف هي التي أرغمتني على القيام بذلك".

وتابع "كان في إمكاني اتخاذ قرار مختلف، عدم إشراكه مثلا، لكنك تأمل دائما في أن يتمكن لاعب مثله من القيام بحركة دقيقة تتيح لك الفوز بالمباراة"، وهو ما لم يحصل.

وأضاف سيتيين "غدا سأتحدث إليه، لكن لن أتقدم باعتذار منه، لأن هذا قرار عليّ تحمل مسؤوليته، لكني واثق بأنه قرار سيتفهمه لأنه لاعب كبير، محترف كبير، وانسان كبير".