بنك بوبيان يطلق تحديثاً جديداً لتطبيقه بخدمات مميزة

نشر في 02-07-2020
آخر تحديث 02-07-2020 | 00:00
بنك بوبيان يطلق تحديثاً جديداً لتطبيقه بخدمات مميزة
بنك بوبيان يطلق تحديثاً جديداً لتطبيقه بخدمات مميزة
أعلن بنك بوبيان إطلاق تحديث (6.11) الجديد لتطبيقه الخاص بالهواتف الذكية، والذي يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة الجديدة لعملائه، ومنحهم تجربة مصرفية رقمية فريدة دون الحاجة لزيارتهم للفروع، لإجراء العديد من المعاملات المصرفية، التي أصبح بالإمكان اتمامها عبر التطبيق.

وقال البنك، في بيان صحافي، إن التحديث الجديد يأتي في إطار التحديثات التي يجريها البنك بصورة دائمة ومستمرة من اجل توفير المزيد من الراحة والسهولة للعملاء، حتى تتوافق مع سرعة مجريات الحياة اليومية ومتطلباتها وظروفها، وهي نتيجة لاستماع البنك المستمر لاحتياجات واقتراحات عملائه.

ويتضمن التحديث الجديد:

• خدمة الإيقاف المؤقت لبطاقات الائتمان والسحب الآلي وإعادة تشغيلها حسب الضرورة.

• إيقاف البطاقات الائتمانية والبطاقات مُسبقة الدفع والبطاقات الرقمية في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها، حيث يمكن للعميل من خلال التطبيق إيقاف البطاقة فوراً دون الحاجة إلى الاتصال بمركز خدمة العملاء.

• السحب والإيداع من وإلى الودائع الثابتة حيث يمكن القيام بسحب مبلغ من وديعة "الجنى" والإيداع في وديعة "المنى" مباشرة من خلال التطبيق دون الحاجة لكسر الوديعة ودون زيارة الفرع.

• إمكانية الدفع المباشر بالتحويل من الحساب من خلال رابط خدمة PayMe في حال كان الطرفان من عملاء بوبيان.

• تفعيل المستفيدين لخدمة ويسترن يونيون عن طريق رمز التفعيل عبر الرسائل القصيره sms دون الحاجة للاتصال بمركز الاتصال.

• إمكانية اضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل حتى لو لم يكن لديه بريد الكتروني سابق مسجل لدى البنك.

وبالإضافة الى جميع ما سبق فقد تمت إضافة خدمات أخرى خاصة بشريحة عملاء حساب بلاتينوم، وهي إمكانية تغيير حدود التحويل بشكل فوري، حيث أصبح باستطاعتهم تغيير الباقة الخاصة بهم، والتي تتضمن حدود تحويلات معينة بباقة تحويل تتضمن حدوداً أكبر واستخدامها مباشرة. كما أصبح بإمكان عملاء "بلاتينوم" وعملاء المصرفية الخاصة إرسال بريد إلكتروني إلى مدير حسابهم مباشرة من خلال التطبيق وحفظ معلومات الاتصال الخاصة به في قائمة جهات الاتصال في هواتفهم.

وأكد البنك أن الفترة المقبلة ستشهد اضافة المزيد من الخدمات التي تجعل استخدام التطبيق أكثر راحة وسهولة وتوفيرا للوقت.

back to top