بنك الخليج يجدد التزامه بتمكين الشباب اقتصادياً وصقل مهاراتهم

يرعى المسابقة السنوية لـ «برنامج الشركة» من تنظيم «إنجاز»

نشر في 02-07-2020
آخر تحديث 02-07-2020 | 00:00
 أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج
أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج
يرعى بنك الخليج مجددا مسابقة "برنامج الشركة" السنوية، التي تطرحها مؤسسة إنجاز الكويت، ضمن شراكته الطويلة مع المؤسسة. ويتنافس في هذه المسابقة الطلاب والطالبات بأفكارهم التجارية، ومشاريعهم لشركات عملوا على تأسيسها.

ونظرا للظروف الراهنة، ستقام المسابقة هذا العام إلكترونيا عبر تطبيق زوم (Zoom)، على مدى يومي 3 و4 الجاري.

في اليوم الأول، سيجتمع أعضاء لجنة التحكيم، التي سيكون طارق الصالح، نائب المدير العام لوحدة البحوث الاقتصادية لدى "الخليج"، أحد أعضائها، في Chairmen Club ببرج كيبكو، لتقييم مشاريع الطلاب والطالبات وأدائهم.

وفي اليوم الثاني سيتم إعلان الفائزين، الذين سيحصلون على جوائز مقدَّمة من "الخليج".

وصرَّح أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في "الخليج" عن المسابقة، قائلاً: "نفخر في البنك بشراكتنا مع مؤسسة إنجاز الكويت، التي نلتزم معها بدعم الجيل القادم من رواد الأعمال الشباب، وتزويدهم بالمهارات التي يطلبها منهم سوق العمل، وتمكينهم اقتصادياً. المتطلبات اليوم باتت مختلفة مع كل المتغيرات السريعة التي تطرأ على العالم، لكننا على ثقة بقدرة الشباب على المواكبة ومواصلة الابتكار".

وتُعد مؤسسة إنجاز الكويتية جزءاً من الشبكة العالمية "جونيور أتشيفمنت" العالمية، وهي مؤسسة غير ربحية (جمعية نفع عام) معززة من القطاع الخاص الكويتي. ومن خلال الشراكات الاستراتيجية مع قطاعي الأعمال والتعليم في الكويت، وبمساندة من المتطوعين المؤهلين، تقدم "إنجاز" برامج تعليمية باللغتين العربية والإنكليزية حول ريادة الأعمال ومهارات القيادة، بهدف بناء مسارات مهنية ناجحة.

ويواصل "الخليج" رعاية "إنجاز"، كجزء من التزامه بتشجيع وتطوير مهارات العمل الاحترافية بين الشباب.

back to top