صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4499

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد المنفوحي يوقف إزالة «جداريات الأسواق»

وقف إزالة «الجداريات» بالأسواق تشجيعاً للإبداع
أحمد المنفوحي تفقّد الإجراءات الاحترازية بـ«الكوت» وأبدى تفاؤله بانتصار الكويت على الوباء

  • 02-07-2020

وجه المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي بوقف إزالة الصور والرسومات الحائطية "الجداريات" التي يقوم بعملها بعض الرسامين التشكيليين في عدد من الأماكن العامة.

وذكرت البلدية، في بيان صحافي أمس، أن توجيهات المنفوحي لقطاع تنمية المشاريع في البلدية تأتي في إطار تجميل الأسواق والأماكن العامة وتشجيع الإبداعات للكوادر الفنية من ممارسة هواياتهم ومنها الصور المرسومة على الجدران.

في مجال آخر، قام المنفوحي أمس، بجولة تفقدية على مجمع "الكوت" للاطمئنان على الالتزام بإجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، والاطلاع على نظام الكاميرات الحرارية الموزعة على مداخل المواقف لقياس حرارة الجسم.


وأشاد المنفوحي في بيان صحافي عقب الجولة بتقيد المحلات التجارية بالاشتراطات الصحية، مشدداً على أهمية قياس حرارة جسم موظفي ورواد المجمع قبل الدخول علاوة على الالتزام بوضع الكمامات وارتداء القفازات والتباعد الجسدي.

وأبدى تفاؤله بانتصار الكويت على هذا الوباء وسرعة التخلص منه لما رآه من التزام المواطنين والمقيمين وحرصهم ومراعاتهم لمتطلبات السلامة وتعليمات وزارة الصحة تجنباً للعدوى.

وتأتي جولة المنفوحي استكمالاً لجولاته التفقدية، التي بدأها أمس الأول، في مجمعي الأفنيوز و360 تزامناً مع بدء المرحلة الثانية ضمن مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية في البلاد.