باريس سان يجدد عقد لايفان كورزاوا

نشر في 01-07-2020
آخر تحديث 01-07-2020 | 00:00
لايفان كورزاوا
لايفان كورزاوا
أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، أمس الأول، أنه جدَّد عقد ظهيره الأيسر لايفان كورزاوا حتى عام 2024.

وكانت مسألة تجديد عقد الظهير الأيسر (27 عاما) على طاولة المسؤولين في نادي العاصمة الفرنسية، لاسيما أنه كان ينتهي في 30 يونيو المنقضي، ليصبح بعدها حُراً في الانتقال إلى أي نادٍ من دون مقابل.

وأعرب كورزاوا عن سعادته للبقاء مع الفريق، الذي انضم إليه عام 2015 من موناكو. وكتب عبر حسابه على "إنستغرام": "ثمة استحقاقات مهمة قادمة: الكأسان المحليتان (نهائي كأس فرنسا في 24 يوليو، ونهائي كأس الرابطة في 31 منه)، ودوري أبطال أوروبا. لدينا كل الأسلحة لكتابة التاريخ هذا العام. إنها فرصة يجب أن نستغلها. سنبذل قصارى جهدنا لكي نذهب إلى أبعد مكان".

وتوِّج سان جرمان بطلا للدوري الفرنسي لموسم 2019-2020، بعد إنهائه بشكل مبكر بسبب فيروس كورونا. كما بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيتم استكمالها في أغسطس المقبل.

وخاض كورزاوا 24 مباراة خلال الموسم سجل فيها هدفا واحدا، وبقي إجمالا احتياطيا للإسباني خوان برنات.

وأشاد المدرب الألماني توماس توخل بكورزاوا، بقوله الجمعة الماضي: "خاض لايفان موسما قويا جدا، وكان يمكن الاعتماد عليه. إذا أتيح لنا وجود لايفان وخوان (في مركز الظهير الأيسر)، سنكون أقوياء جدا في هذا المركز".

في المقابل، أعلن سان جرمان تجديد عقود ثلاثة من لاعبيه حتى نهاية الموسم الحالي، أبرزهم قائد الفريق ثياغو سيلفا، إضافة إلى المهاجم الكاميروني اريك ماكسيم موتينغ، والحارس الإسباني سيرخيو ريكو.

back to top