وزارة الأشغال العامة: اتباع الإجراءات الاحترازية ولا استقبال للمراجعين مدة أسبوعين

نشر في 01-07-2020
آخر تحديث 01-07-2020 | 00:00
وزارة الاشغال العامة
وزارة الاشغال العامة
بدأت صباح أمس عودة الحياة إلى وزارة الأشغال العامة حيث استقبلت 30 في المئة من موظفيها، كمرحلة أولى للعودة، دون استقبال مراجعين، وقد حرصت الوزارة على توفير بوابات تعقيم لدخول الموظفين يتم من خلالها تعقيم الموظف بشكل كامل، إضافة إلى قياس درجات حرارة كل موظف عقب دخوله من البوابة من خلال جهاز درجات حرارة للتأكد من سلامة كل موظف، مع توفير المعقمات اللازمة في كل موقع بالوزارة، وعند مداخلها.

وقال المتحدث الرسمي في وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري عبدالله العكشان إن وزارة الأشغال العامة استعدت لاستقبال موظفيها بعد فترة الأجازة حيث وفرت المعقمات ووفرت أجهزة الكشف الحرارية على البوابات إضافة إلى تعقيم المبنى قبل البدء في العاودة للعمل، والحرص على التباعد الإجتماعي، وعدم تكدس الموظفين أو المراجعين في مبنى الوزارة.

وأشار إلى أنه لن يتم استقبال المراجعين في مبنى الوزارة لمدة اسبوعين، إنما سيتم استقبالهم عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعن طريق المراسلات الإلكترونية اللازمة لذلك، لإنهاء معاملاتهم. وأضاف، نحن متفائلون بتعاون الجميع، والحرص على أخذ الإحتياطات، وسلامة جميع العاملين في المبنى الرئيسي والمباني الخارجية التابعة للوزارة، مؤكدا أن هناك تنسيقا بين وزارة الأشغال ووزارة الصحة وفي حال حدوث أي خلل سيتم التنسيق بين الصحة حرصا على عدم انتشار فيروس كورونا لا قدر الله بين موظفي الأشغال والعاملين بها.

ووضعت الأشغال ارشادات مختلفة لموظفيها تحرص من خلالها على عدم انتشار فيروس كورونا، من هذه الإجراءات، التباعد الإجتماعي، وعدم مشاركة مكاتب الموظفين، « منع مشاركة أسطح العمل»، واستخدام المعقمات بشكل دائم، والحرص على التباعد الإجتماعي، والتقيد بالإرشادات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة خاصة خلال تنقل الموظفين في مبانيها واستخدام المصاعد.

back to top