الهيئة العامة لشؤون القصَّر تستأنف الدوام وتواصل الخدمات الإلكترونية

نشر في 01-07-2020
آخر تحديث 01-07-2020 | 00:00
قياس الحرارة عند مدخل الهيئة
قياس الحرارة عند مدخل الهيئة
باشرت الهيئة العامة لشؤون القصَّر أعمالها بشكل رسمي، أمس، في المقر الرئيسي للهيئة والفروع التابعة لها، وذلك ضمن خطة مجلس الوزراء بشأن عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي.

وأكد المدير العام للهيئة بالإنابة، حمد البرجس، أن "القصَّر" اتخذت جميع التدابير الوقائية الخاصة بالمبنى، إذ "قمنا بتعقيم المبنى الرئيسي والفروع التابعة له قبل عودة الدوامات بأسبوع، واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لاستئناف العمل في المرحلة الثانية، امتثالاً لخطة مجلس الوزراء، ووفقا للقرارات والتعاميم الصادرة بهذا الخصوص، والمرتبطة بمواجهة جائحة كورونا"، مبينا أن "العودة إلى العمل ستكون بنسبة أقل من 30 في المئة من الموظفين، بحيث تكون أوقات العمل من 9 صباحا حتى 1 ظهرا".

وقال البرجس، في تصريح صحافي، "نشدد على ضرورة الالتزام التام بدليل سياسات وإجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل الصادر عن ديوان الخدمة المدنية، والمتضمن آليات العودة التدريجية، والتعامل مع المراجعين، واتباع جميع متطلبات السلامة العامة والاشتراطات الصحية، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للدولة، حفاظاً على سلامة العاملين والمراجعين".

وأكد أن "الخدمات الإلكترونية ستظل مستمرة لكل المراجعين خلال الفترة المقبلة، ساعين كذلك إلى تطويرها، لتلبية جميع متطلبات القصَّر المشمولين برعاية الهيئة".

back to top