صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

زين الدين زيدان: اللقب لن يُحسم إلا في النهاية

  • 30-06-2020
  • المصدر
  • EFE

بعد إضافة 3 نقاط ثمينة إلى رصيده جعلته ينفرد بصدارة "الليغا"، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن لقب هذا الموسم لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة.

وفي تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء، بعث المدرب الفرنسي برسالة هدوء وحذر للاعبيه الذين هنأهم بحصد العلامة الكاملة حتى الآن منذ العودة من التوقف.

وقال في هذا الصدد "أمامنا 6 مباريات. المنافسة ستحسم في الجولة الأخيرة. لعبنا أمام الأخير. الجميل في الليغا هذا الموسم عدم التنبؤ بنتيجة أي مباراة".

وأضاف زيدان "سعيد جدا لأن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا. حققنا 5 انتصارات متتالية، الفوز، ثم الفوز، ثم الفوز، والرغبة في أكثر من هذا لن تكون سهلة. يجب تهنئة جميع اللاعبين".


وحول المباراة، يرى "زيزو" أن الفريق الكتالوني "دافع جيدا بأربعة لاعبين في الخلف" في الشوط الأول، بينما "هبط أداؤهم" في الشوط الثاني، ومع "مهارة وإمكانات" لاعبيه، أدرك أن الفرص ستأتي.

وأثنى زيدان كثيراً على اللقطة الفردية المذهلة لمواطنه كريم بنزيمة، الذي أهدى بكعب رائع الهدف الذي سجله كاسيميرو وحسم به النقاط الثلاث.

وأتم "بنزيمة لاعب يخترع أشياء لا تصدق. السر في تمهيد الكرة، ثم الكعب الرائع، وكاسيميرو، الذي أدرك أن الكرة ستأتي إليه، ولكن تمريرة بنزيمة كانت عبقرية".