صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4492

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جابر الزنكي : نادي الشباب اقترب من مدرب أجنبي

كنكوني يشيد بإجراءات الهيئة لفحص اللاعبين

كشف مدير جهاز الكرة في نادي الشباب جابر الزنكي أن ناديه اقترب من حسم هوية مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن المفاوضات أشرفت على النجاح مع مدرب أجنبي سيتم الكشف عنه خلال فترة قصيرة.

وقاد "الشباب" في المواسم الماضية المدرب خالد الزنكي، لكنه قرر الابتعاد في الوقت الحالي لظروف خاصة، وهو ما تقبلته إدارة النادي، وعليه بدأت البحث عن مدرب جديد.

وقال جابر الزنكي، لـ "الجريدة"، إن المدرب المساعد في صفوف القادسية الإسباني ألبيرت سانشيز بعيد عن حسابات أبناء الأحمدي، مشيراً إلى أن التفاوض مع المدرب الجديد بدأ منذ فترة، بعد أن استقر الأمر على منح مدرب الفريق السابق الزنكي وبناء على طلبه فترة لالتقاط الأنفاس نظير الجهد الكبير الذي قدمه في المواسم الماضية.

وبين أن الزنكي لن يفارق نادي الشباب، بل سيحتفظ بمنصبه كمدير فني داخل النادي، كواحد من ابناء النادي المخلصين الذين قدموا الكثير لفرق النادي المختلفة.


واعترف مدير الكرة في "الشباب" بصعوبة المفاوضات في الوقت الحالي سواء مع مدرب جديد، أو مع محترفين، كاشفاً أن ناديه يواجه صعوبة في الوقت الحالي لحسم ملف بعض المحترفين وسط مغالاة في الأمور المالية والتي تفوق القدرة حالياً.

وأضاف أن المفاوضات تسير في الوقت الحالي مع المهاجم السنغالي بيراهيم والذي نجح في لفت الأنظار في الموسم الماضي، إلا أن المطالبات المالية قد تكون جاحزا لاستمراره في الموسم الجديد.

وتضم صفوف الشباب إلى جانب بيراهيم البرازيلي دوجلاس، والسنغاليين فال، وسانج بير، والغاني اتينجاه.

وفي سياق مختلف، وجه نائب مدير جهاز الكرة علي الكنكوني الشكر لهيئة الرياضة على تسهيل وتنظيم عملية أخذ المسحات الخاصة بفيروس كورونا للاعبي النادي، مؤكداً أن المجهود المبذول في هذا الاتجاه كان كبيراً، وشهد تنظيماً أكثر من رائع.

وكشف كنكوني أنه سيتم تعقيم استاد نادي الشباب والأماكن المخصصة للتدريبات، قبل دخول اللاعبين لبدء رحلة الاعداد للموسم الجديد.