صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فرقة بلاك بينك تكسر رقم BTS في عدد المشاهدات

أعنية الفرقة الكورية حققت 100 مليوناً خلال 24 ساعة

  • 30-06-2020

تمكنت فرقة ​بلاك بينك​ ​Blackpink​ K-pop، بعد 24 ساعة فقط على طرحها الأغنية الأولى من ألبومها الرابع، من تحقيق رقم قياسي في عدد المشاهدات بلغ 100 مليون، كاسراً الرقم القياسي لفرقة BTS الكورية.

وذكرت تقارير إعلامية أن فيديو كليب الأغنية انتشر بشكل كبير، وحملت عنوان ​How You Like That​، فجاءت كلماتها إيجابية تدعو للصلابة وقوة الإرادة، وتتحدث عن ضرورة الثقة بالنفس، واعتبار أي موقف يمر به الإنسان تجربة تكسبه مهارات وخبرات جديدة في الحياة، ليقف مرة ثانية.

وحققت أغنية الفرقة "Kill This Love"، منذ طرحها في شهر ابريل العام الماضي نحو 900 مليون مشاهدة، ما يعكس مدى رواج أغنيات هذه الفرقة الكورية.


وكانت "بلاك بينك" النسائية الكورية عادت إلى الساحة الغنائية مع أغنيتها الجديدة، وكشفت التقارير عن ملصق يروج لإصدار أغنية جديدة للفرقة، لكنها لم تكشف عن اسم الأغنية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعود فيها "بلاك بينك" إلى الساحة الغنائية مع أغنيتها الجديدة منذ إصدار ألبومها المصغر "كيل ذيس لوف"، وتعتبر تلك الأغنية الجديدة هي أغنية ما قبل الإصدار لأول ألبوم عادي للفرقة في سبتمبر الماضي.

وحقق الألبوم كيل ذيس لوف رقما قياسيا مع دخوله المركز الـ24 في مخطط بيلبورد 200، وبذلك أحرزت "بلاك بينك" أعلى مركز من بين فرق الفتيات في تاريخ الكي-بوب، بحيث تتمتع الفرقة بشهرة عالية في العالم.

وفي الآونة الأخيرة، شاركت الفرقة في أغنية "SOUR CANDY" مع ليدي غاغا، واحتلت المركز الـ33 على مخطط بيلبورد هوت 100، وهو أعلى رقم تحققه فرقة فتيات كورية على المخطط.