سواريز ينتقده: المدربون يصنعون الفارق

نشر في 29-06-2020
آخر تحديث 29-06-2020 | 00:00
لويس سواريز مهاجم برشلونة
لويس سواريز مهاجم برشلونة
طالب لويس سواريز، مهاجم برشلونة، مدربه في الفريق، كيكي سيتيين، بتفسير أسباب ضياع نقطتين ثمينتين منهم بالتعادل أمام سيلتا فيغو، ضمن الجولة الـ32 لليغا، مؤكدا أن "المدربين موجودون لتأدية عمل محدد"، ومشيرا إلى أن اللاعبين بذلوا "كل ما لديهم داخل الملعب".

وقال سواريز بنبرة حزن في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "بالطبع الانطباعات سلبية جدا. فقدنا نقطتين أكثر من مهمتين. مسألة تتويجنا باللقب كانت تتوقف على قدرتنا على الفوز بجميع المباريات، لكن الآن علينا انتظار فقدان ريال مدريد لأي نقطة. أشعر بإحباط شديد".

ووجَّه سواريز رسالة مباشرة لسيتيين، حيث قال: "المدربون موجودون لمهمة محددة، ويصنعون الفارق في المواقف الصعبة. نحن نبذل أقصى ما لدينا داخل الملعب، ونشعر بأننا نفقد نقاطا كثيرة مهمة خارج ملعبنا، لم نكن لنفقدها في مواسم أخرى".

كما أقرَّ صاحب الـ33 عاما بصعوبة الفوز باللقب، بالنظر للمواجهات المقبلة.

وقال في هذا الصدد: "تنتظرنا مباريات صعبة. كنا ندرك أن مواجهة سيلتا على ملعبه لن تكون سهلة، مع مباراة فياريال، وبالإضافة لمواجهة أتلتيكو على ملعبنا. فقدنا نقطتين، وعلينا تصحيح بعض الأخطاء من أجل التحسن".

وأثنى سواريز على أداء لاعبي سيلتا، بعد أن استطاعوا العودة في نتيجة المباراة في مناسبتين، في الوقت الذي أبدى رضاه بشكل شخصي عن مستواه بالهدفين اللذين سجلهما.

back to top