صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4492

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد عبدالكريم : قائمتان في نادي النصر استعداداً للموسم الجديد

كشف مدرب فريق النصر لكرة القدم، أحمد عبدالكريم، أن "العنابي" يستعد لاستكمال ما تبقى من منافسات الموسم الماضي بقائمة قد تشهد اختلافا في بعض الأسماء عن قائمة الموسم الجديد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ألزم الأندية باستكمال مباريات الموسم الماضي بنفس القوائم التي خاضت المنافسات، رافضا أن تتم إضافة لاعبين جدد، سواء على صعيد المحترفين، أو اللاعبين.

وبيَّن عبدالكريم، في تصريح لـ"الجريدة"، أن جهاز الكرة في النصر، بقيادة فيصل العدواني، على تواصل مستمر مع جميع اللاعبين الذين خاضوا المنافسات مع "العنابي" في الموسم الماضي -باستثناء البرازيلي أندرسون، حيث تم إنهاء عقده بالتراضي- للتواجد في تدريبات الفريق حال عودتها، والمقررة خلال أيام، وبعد الانتهاء من جميع الاشتراطات الصحية الخاصة بعودة التدريبات.


وأضاف أنه بمجرَّد انتهاء المباريات المتبقية من الموسم الماضي، سيبدأ الفريق للاستعداد بقائمة الموسم الجديد، مشيرا إلى أن ملامح القائمة اكتملت بصورة كبيرة على صعيد المحترفين، باستمرار البحريني سيد ضياء، والإيفواري روبن، والأردني بهاء عبدالرحمن، إلى جانب اللبناني قاسم الزين، الذي تم التعاقد معه أخيرا، في حين لا تزال المفاوضات قائمة مع الليبي الدولي سالم المسلاتي، ليكون خامس المحترفين.

وعن مفاوضات النادي مع مهاجم "الأصفر" أحمد الرياحي، قال عبدالكريم إن الجهاز الفني طالب باستمرار اللاعب، لتحقيق الإضافة المطلوبة في خط الهجوم، إلا أن تجديد الإعارة لم يُحسم حتى الآن، مشيرا إلى أن اللاعب كذلك سيتواجد في التدريبات خلال الفترة المقبلة، لاستكمال مهمته فيما يخص منافسات الموسم المنقوص.

جدير بالذكر، أن النصر، والذي تتبقى له 5 مباريات في الدوري الممتاز، يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن التضامن صاحب المركز التاسع.