نجمات يتصدرن البطولة في هوليوود رغم تجاوزهن الـ 50 عاماً

أبرزهن مونيكا بيلوتشي وجوليان مور وكاميرون دياز

نشر في 29-06-2020
آخر تحديث 29-06-2020 | 00:00
ذكرت تقارير إعلامية، أنه لا يخفى على أحد أن النجمات يحظين باهتمام كبير للقيام بأدوار قوية ومهمة في صناعة الأفلام في "هوليوود"، وللبقاء في دائرة المنافسة النسائية، ولعب دور البطولة يجب العناية برشاقتهن ونضارة وجوههنّ، فمن يجهل أعمار بعضهن قد يفاجأ حين يدرك الرقم الصحيح، فعمليات التجميل تصنع المعجزات، لكن الرياضة والتمارين المكثفة تساعد في المحافظة على الشباب.

وأوضحت التقارير عينها، أن عددا من النجمات مازلن يقدمن الأدوار البطولة في "هوليوود"، ويتصدرن نجوم الشباك بحركاتهن القوية والمثيرة في المشاهد التمثيلية رغم تجاوزهن السن المناسبة لذلك، وهو الـ50، لكنهن يحافظن على شهرتهن ومركزهن بفضل رشاقتهن الدائمة.

ومن أبرز تلك النجمات الإيطالية مونيكا بيلوتشي، وجوليان مور، وكاميرون دياز، ونيكول كيدمان وغيرهن، إلا أن بيلوتشي لها مكانة خاصة في السينما العالمية والأوروبية.

ومن أخبار بيلوتشي تميّز النجمة الإيطالية الخمسينية الحسناء بستايل لافت في إطلالاتها، بسبب كم الأناقة الكبير الذي تعتمده بأسلوبها الراقي.

ولطالما أحدث إطلالة لها في Sidaction Gala Dinner في فرنسا في الشهر الأول من 2020.

وسبق هذه الإطلالة مجموعة من الإطلالات العام الماضي، بينها ارتداؤها جامبسوت جينز، وفستانا أحمر رائعا من "دولتشي آند غابانا"، وإطلالة بفستان أسود طويل من كريستيان ديور.

ويبدو أن النجمة الشهيرة من محبي دار "دولتشي آند غابانا"، حيث تتكرر باستمرار إطلالاتها بتوقيع الدار المذكورة.

وأطلت مونيكا بفستان جميل في فرنسا أيضا، من Alexandre Vauthier، وفستان من ديور في مهرجان "كان" في عرض فيلم Les Plus Belles Annees D’Une Vie وإطلالة ببدلة بيضاء، بالإضافة إلى إطلالتيها الأنيقتين في مراكش.

من جهتها أيضا، تعتبر النجمة جوليان مور ساحرة "هوليوود"، حيث لفتت الممثلة الأميركية، 58 عامًا، الأنظار بجمالها الاستثنائي أثناء حضورها على السجادة الحمراء بإطلالة سوداء أنيقة في ​مهرجان "كان" السينمائي​ بدورته الـ 71 لحضور العرض الأول من فيلم "Les Misérables".

واختارت مور فستاناً أسود من دار الأزياء العالمية "لويس فيتون"، وجاء الجزء العلوي منه على شكل بوليرو أسود من الجلد مُزيَّن بقماش الدانتيل الأبيض، أما الجزء السفلي فجاء على شكل تنورة ضيقة ذات فتحة جانبية طويلة تصل الى أعلى الركبة.

وأكملت جوليان إطلالتها بتسريحة شعر مموجة انسدلت على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجاً من الألوان الترابية، وتزيَّنت بأقراط ألماسية طويلة.

back to top