صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مهمة سهلة لريال مدريد أمام متذيل الترتيب

  • 28-06-2020

يلتقي ريال مدريد اليوم مع إسبانيول، ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

يخوض ريال مدريد مباراة سهلة اليوم، في المرحلة 32 من الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث يحل ضيفا على اسبانيول المتذيل.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق فوزه الخامس تواليا بعد العودة من عطلة فيروس كورونا القسرية.

وبعد مواجهة اسبانيول السهلة، يخوض لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اختبارا اكثر صعوبة الخميس مع خيتافي الخامس والذي لم يفز في اية مباراة بعد العودة.

وخرج ريال فائزا الاربعاء أمام ضيفه ريال مايوركا على ملعبه البديل "الفريدو دي ستيفانو"، بهدفي البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور وقائد دفاعه سيرخيو راموس من ضربة حرة رائعة.

وقال راموس "تتبقى سبع مباريات نهائية. ستكون هناك بطولة واحدة في سنة فيروس كورونا، ونريد إحرازها من اجل الجماهير".

من جهته، علّق زيدان مدرب ريال على خطته باعتماد اربعة مهاجمين "الرسم التكتيكي ليس الأهم بالنسبة الي. الاهم هو الحيوية. أنا راض عما رأيته على ارض الملعب. ما يفعله اللاعبون ليس سهلا، اربعة انتصارات متتالية".

وتابع "اريد التشديد على صلابتنا الدفاعية، ومشاركة جميع افراد الفريق وليس فقط خط الدفاع. أدرك الفريق بأكمله ان الفوز بالليغا صعب جدا، ويجب ان نبذل جهودا كبيرة عندما نكون على ارض الملعب. تبقى سبع مباريات نهائية، ويجب الا نسترخي آخذين بعين الاعتبار كل التفاصيل الصغيرة".

إشبيلية


من جانب آخر فرط أشبيلية في فرصة التقدم للمركز الثالث بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه ريال بلد الوليد امس الاول.

وألغت ركلة جزاء نفذها لوكاس أوكامبوس قرب النهاية تقدم كيكو أوليفاس في الشوط الأول لبلد الوليد لتستمر معاناة أشبيلية، الذي يملك 54 نقطة من 32 مباراة، على أرضه إذ تعادل للمرة السابعة هذا الموسم مقابل سبعة انتصارات باستاد بيزخوان.

ويتأخر أشبيلية بنقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث والذي يحل ضيفا على برشلونة يوم الاثنين، فيما يتقدم بخمس نقاط على خيتافي الذي يستضيف ريال سوسيداد في المباراة المقبلة.

وكاد أن يؤتي ضغط أشبيلية المبكر ثماره في الدقيقة 21 لكن تسديدة أوكامبوس ارتدت من العارضة.

وتعامل بلد الوليد مع الضغط وافتتح التسجيل عندما أرسل ميشيل هيريرو تمريرة طويلة من ركلة حرة حولها أوليفاس بضربة رأس في الشباك في الدقيقة 25.

وزاد أشبيلية إيقاعه بعد الاستراحة وهز الشباك بضربة رأس من منير الحدادي بعد تمريرة خيسوس نافاس العرضية في الدقيقة 55 لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل.

وأدرك صاحب الأرض التعادل في الدقيقة 83 من ركلة جزاء بعد لمسة يد ضد خافيير سانشيز نفذها أوكامبوس ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم.

ويحتل بلد الوليد المركز 14 وله 35 نقطة.