«الآسيوي» يتساءل عن حقيقة الرشوة في الدوري السوري

نشر في 28-06-2020
آخر تحديث 28-06-2020 | 00:00
شعار الاتحاد السوري لكرة القدم
شعار الاتحاد السوري لكرة القدم
أكد الأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم إبراهيم أبا زيد، أن الاتحاد الآسيوي للعبة أرسل "تساؤلا عن حقيقة أمر تصريحات اللاعب شعيب العلي حول محاولات تلاعب بنتائج الدوري السوري".

وأضاف أبا زيد، في تصريح لوكالة "فرانس برس": "أخبرنا الاتحاد الآسيوي ان هناك كلاما شفهيا من قبل اللاعب، وتم التحقيق معه، وسيتم استكمال التحقيقات وإرسالها للاتحاد الآسيوي".

وأكد أن التحقيقات مستمرة "وهناك لجنة مشكلة، وستواصل تحقيقاتها خلال الأسبوع الحالي، ومن الممكن أن تظهر النتائج نهاية الأسبوع، ولن نتهاون في محاسبة وتطبيق لائحة العقوبات في حال ثبتت محاولة التلاعب".

وكان الاتحاد السوري شكّل لجنة تحقيق برئاسة العميد حاتم الغايب، للتوسع في قضية الرشوة التي أثارها مدافع الطليعة شعيب العلي، والذي اتهم فيها أحد المقربين من نادي تشرين بمحاولة رشوته لتسهيل فوز الأخير على فريقه في المباراة التي جرت قبل أسبوعين في حماه، ضمن المرحلة العشرين من بطولة سورية، وانتهت بفوز تشرين 2-صفر.

وجاءت اعترافات العلي في لقاء مصور لموقع "سيريانا سبورت" أكد فيه أن أحد المقربين من نادي تشرين عرض عليه مبلغا ماليا لتعمد الخسارة، بحضور لاعبين من تشرين ليلة المباراة. (أ ف ب)

back to top