نادي الكويت يدشن تدريباته اليوم... ونادي القادسية يؤجلها

نصار وعبدالله يقودان تمرينات «الأبيض»

نشر في 28-06-2020
آخر تحديث 28-06-2020 | 00:00
اللمدرب وليد نصار يحتفل مع اللاعبين في مباراة سابقة
اللمدرب وليد نصار يحتفل مع اللاعبين في مباراة سابقة
يستهل فريق الكرة بالكويت تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، بعد أن حصل على الضوء الأخضر من هيئة الرياضة، حيث أظهرت المسحات التي تمَّت على اللاعبين سلامتهم، وعدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا.

وتنتظر "الأبيض" منافسات كثيرة في الموسم الحالي، بداية من الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، حيث تنتظره 5 مواجهات لحسم اللقب، وصولا لبقية المنافسات المحلية، وأيضا المشاركة المنتظرة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ووفق مصادر في نادي الكويت لـ"الجريدة"، فإن الإدارة اتفقت مع مدرب أجنبي لقيادة "الأبيض"، خلفا للمدرب وليد نصار، على أن يقود الأخير إلى جانب التونسي خليل الجبالي، والمستشار الفني محمد عبدالله، التدريبات بشكل مؤقت، لحين الاستقرار على هيكل الجهاز الفني في صورته الأخيرة.

وعلى صعيد المحترفين، حجز الإيفواري جمعة سعيد مقعده مبكرا، حيث لم يغادر اللاعب الكويت خلال الفترة الماضية، في حين ينتظر الفرنسي عبدالواحد سيسكو، وأيضا العراقي أمجد عطوان، فتح الأجواء، لحسم أمرهما، بالإبقاء، أو الرحيل عن صفوف "الأبيض".

«الأصفر» أجَّلها

وفي السياق ذاته، أجَّل القادسية موعد بداية تدريباته، والتي كانت مقررة مطلع يوليو المقبل. وكشف مدير الفريق الأول في القادسية، ناصر بنيان، أن تدريبات "الأصفر" عن بُعد متوقفة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن جميع الأمور فيما يخص عودة التدريبات من جديد، وما شابه ذلك، ستتضح خلال أيام.

وقال بنيان لـ"الجريدة"، إن "الأصفر" بانتظار الانتهاء من جميع الترتيبات والاشتراطات الصحية، من أجل العودة للتدريبات، بالتنسيق مع إدارة النادي.

وشدد بنيان على أهمية أن تتخذ جميع التدابير لسلامة اللاعبين وأفراد المجتمع، قبل عودة الرياضة لصورتها الطبيعية.

back to top