بنك الكويت الوطني يوفر خدمة Garmin Pay على بطاقات السحب الآلي

نشر في 28-06-2020
آخر تحديث 28-06-2020 | 00:00
حمود النصرالله، نائب مدير إدارة الفروع المحلية، في بنك الكويت الوطني
حمود النصرالله، نائب مدير إدارة الفروع المحلية، في بنك الكويت الوطني
يواصل بنك الكويت الوطني تقديم أحدث حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة والرائدة لعملائه، وفي إطار حرصه الدائم على تطوير حلول الدفع التي تعتمد على تقنية التواصل قريب المدى لجعل عمليات الدفع أكثر سرعة وسهولة، يُعلن البنك توفير خدمة Garmin Pay على بطاقات Visa الوطني للسحب الآلي، إلى جانب توفرها على بطاقات الوطني الائتمانية.

ويُعد "الوطني" أول بنك يوفر خدمة Garmin Pay في الكويت، تأكيداً لريادته في إطلاق الخدمات التكنولوجية المتطورة، وتوفير وسائل الدفع المبتكرة لعملائه، ما يعكس حرصه على راحة عملائه والحفاظ على سلامتهم.

هذا، وباتت أساليب الدفع التي تعتمد على تقنية التواصل قريب المدى أساسية خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، تفادياً لاستخدام النقود الورقية، و"الوطني" حريص على إطلاق حلول الدفع المتطورة هذه منذ بداية العام، لتوفير خدمة سهلة وأكثر راحة للعملاء.

وبهذه المناسبة، أعلن حمود النصرالله، نائب مدير إدارة الفروع المحلية، في البنك، قائلاً: "أطلقنا في مطلع العام خدمة Garmin Pay والتي تمكن عملاءنا من الدفع بسهولة من خلال بطاقات الوطني الائتمانية، والآن قمنا بتوفير الخدمة على بطاقات الوطني للسحب الآلي، في ظل سعينا لتطوير حلول الدفع التي تعتمد على تقنية التواصل قريب المدى، وحرصاً منا على راحة عملائنا وحصولهم على خدمات أكثر سرعة وسهولة".

وأشار النصرالله إلى أن كل ما يقدمه البنك من حلول دفع جديدة ومن تطوير للخدمات القائمة، يأتي في إطار سعيه لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء، وتوفير خدمات تناسب أنماط حياتهم المتنوعة، والتي يحرص البنك على التعرف عليها من خلال العديد من قنوات التواصل التي تؤكد أن "الوطني" الأقرب لعملائه.

وأضاف: "نحرص على تقديم أكثر حلول الدفع تطوراً، والتي تعمل بتقنية التواصل قريب المدى، بما يمكّن عملاءنا من الدفع بسرعة وسهولة بطريقة سليمة وآمنة، في ظل تعليمات التباعد الاجتماعي الحالية، حيث نضع سلامة عملائنا على رأس أولوياتنا، وقد أظهرت أساليب الدفع هذه فعاليتها بشكل تام خصوصاً خلال الأزمة الصحية الحالية".

واختتم النصرالله قائلاً: "نعد عملاءنا بمواصلة الجهود لتقديم كل ما هو جديد واستثنائي من حلول دفع إلكترونية متطورة وخدمات مصرفية رائدة، لنكون دائماً أول من يطلق تلك الخدمات في الكويت، بفضل ما نمتلكه من بنية تحتية تكنولوجية متطورة، فضلاً عن شراكتنا الراسخة مع الشركات العالمية الرائدة في ذلك المجال".

وتمكًن خدمة Garmin Pay العملاء من إتمام المدفوعات بلمسة واحدة من خلال ساعة "Garmin" الذكية الخاصة بهم والتي تدعم هذه الخدمة، حيث يمكن للعملاء تفعيل الخدمة عن طريق إضافة تفاصيل بطاقتهم الائتمانية أو السحب الآلي إلى ساعة "Garmin" الخاصة بهم، وبالتالي يمكنهم إتمام عمليات الدفع المختلفة من خلال الساعة الذكية بكل سرعة وسهولة.

كما تناسب خدمة Garmin Pay محبي الخروج للمهام اليومية من دون الاحتفاظ بالبطاقات البنكية، فضلاً عن أنها مناسبة تماماً للتسوّق ولسداد قيمة المشتريات اليومية، حيث ان الخدمة تعمل في جميع الأماكن التي تقبل عمليات الدفع بدون تلامس.

هذا، ومنحت مجلة "غلوبل فاينانس" العالمية بنك الكويت الوطني جائزة "أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الشخصية الرقمية"، وجائزة "أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية عبر الموبايل" على مستوى الكويت للعام 2019.

توجد خطوات بسيطة لضبط إعدادات خدمة Garmin Pay

• قم بتحميل أحدث إصدار من تطبيق Garmin Connect Mobile على هاتفك الذكي أو على جهازك اللوحي والذي يعمل بنظام iOS أو Android (تأكد من شحن ساعة "Garmin").

• افتح تطبيق Garmin Connect Mobile واضغط على Garmin Devices ثم اختر ساعة "Garmin" الخاصة بك.

• اختر Garmin Pay واضغط على Create Your Wallet.

• قم بإنشاء رمز مكوّن من 4 أرقام لتحافظ على أمان المحفظة في ساعتك.

• قم بإدخال بيانات بطاقتك.

• اقرأ ووافق على الشروط والأحكام.

• أدخل رمز المصادقة المرسل إليك من خلال رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك النقال المسجل لدى البنك.

• بمجرد الانتهاء من الخطوات، سيتم إضافة البطاقة إلى محفظتك لتكون جاهزاً لاستخدام خدمة Garmin Pay.

back to top