جمعية عبدالله المبارك التعاونية: قفزة بالأرباح من 2 إلى 8%

عبدالله العنزي: الإدارة وضعت خطوطاً عريضة تلبي طموحات المساهمين

نشر في 26-06-2020
آخر تحديث 26-06-2020 | 00:00
 رئيس لجنة المشتريات في جمعية عبدالله المبارك التعاونية عبدالله العنزي
رئيس لجنة المشتريات في جمعية عبدالله المبارك التعاونية عبدالله العنزي
أكد رئيس لجنة المشتريات في جمعية عبدالله المبارك التعاونية عبدالله العنزي ان مجلس الادارة وضع خطوطا عريضة تتماشى مع طموحات ورغبات أهالي المنطقة، وخصوصا المساهمين، من ناحية تحسين الخدمات وتنظيم العروض والمهرجانات وتطوير المركز المالي، خلال الفترة القادمة، مضيفا ان المجلس يضع نصب اعينه تحقيق ما يصبو اليه المساهمون من خدمات ملموسة.

وزف العنزي، في تصريح صحافي، بشرى سارة لكل المساهمين بأن ميزانية 31 أكتوبر 2019 ستشهد قفزة نوعية في الأرباح، حيث ستتجاوز 8 في المئة بعد اعتمادها من وزارة الشؤون الاجتماعية، بعدما كانت 2 في المئة، توزع في الأعوام السابقة.

وقال إن من أبرز البنود التي تضمنتها استراتيجية مجلس الادارة الاهتمام بالشكل الجمالي الداخلي والخارجي للجمعية، واصلاح الارضيات في الاسواق المركزية، وشراء عربات تسوق جديدة، وصيانة الثلاجات والتكييف، مع تجديد الاضاءة، مبينا ان مجلس الإدارة يعمل بشكل لا مركزي من خلال تفعيل دور اللجان حسب اختصاص كل لجنة، لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية التي وضعها.

وأوضح أن لجنة المشتريات وضعت خطة قصيرة المدى، وهي تفعيل المهرجانات الشهرية والعروضات الأسبوعية بعد توقفها فترة طويلة، وجار تجهيز مهرجان غذائي واستهلاكي يلبي طموحات المستهلكين من ناحية الأسعار والجودة، كما تضمنت الخطة مراقبة الأسعار وتوفير الأصناف التي عليها اقبال من أهالي المنطقة مع تنويع السلع.

واضاف العنزي انه سيتم نقل فرع لوازم العائلة إلى موقعه الجديد، ومخاطبة وزارة الشؤون الاجتماعية لتخصيص موقع آخر لفرع التموين في المنطقة، لتخفيف الازدحام في فرع التموين الوحيد التابع للجمعية.

وشدد على أن «مجلس الإدارة لن يسمح بوقوع أي تجاوز، حيث إننا لم نأت للعضوية إلا لخدمة أهالي المنطقة»، مؤكدا أن أبواب مجلس الإدارة مفتوحة لكل أهالي المنطقة، للاستماع إلى شكاواهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم، مع العلم أن هناك قنوات تواصل تابعة للجمعية تتابع بشكل مباشر مع المساهمين.

back to top