صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ويل سميث يبكي أمام زوجته أثناء حديثه عن ابنه

حكى عن تحوّل شعوره عندما أصبح أباً للمرة الأولى

  • 24-06-2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن الكثيرين من المشاهير حول العالم حرصوا مؤخراً على الاحتفاء بعيد الأب، ومن بينهم النجم العالمي ​ويل سميث​، الذي تحدث عن تحوّل شعوره حين أصبح أباً للمرة الأولى في سن الـ 24، أثناء استضافته زوجته جادا سميث في برنامج: " Facebook Red Table Talk".

ولم يستطع سميث تمالك نفسه وانهمرت دموعه على الهواء، وهو يتذكر الدروس التي استفاد منها في تجربته كأب قائلاً: "في تلك اللحظة أنا مندهش وسعيد بكل الدروس التي غرستها الأبوة في داخلي خلال الفترة الماضية، واستمتعت كثيراً بأني أب".

وعن شعوره قال: "لم أتمالك دموعي آنذاك، وصرت أنظر بشدة لابني، ولم أتخيل كم المسؤولية التي حملتها على عاتقي بسبب هذا الطفل الصغير الذي سأعود به من المستشفى للمنزل".

من جانب آخر، كشفت التقارير نفسها عن قيام ويل سميث بالتعاقد على بطولة فيلم "Emancipation"، حيث يلعب سميث دور عبد هارب من العبودية في رحلة عبر مستنقعات لويزيانا مدة 10 أيام حافي القدمين، وهي قصة حقيقية لعبد انضم إلى جيش الاتحاد، ولقب بصاحب الظهر البائس بسبب علامات الضرب على ظهره.


يذكر أن زوجة ويل هي جادا كورين بينكيت سميث، ممثلة أميركية ومغنية وكاتبة أغان وسيدة أعمال، ولدت في 18 سبتمبر 1971، حيث بدأت حياتها المهنية عن عمر صغير، وحققت شهرة واسعة بمشاركتها في عشرات الأعمال على الشاشة، وولدت​ جادا في ولاية ماريلاند، وأسمتها أمها جادا، تيمناً باسم الممثلة الأوبرالية المفضلة لديها، جادا رولاند.

وجادا من أصل جامايكي وبربادوسي من جانب والدتها، ومن أصل إفريقي من جانب والدها، وبعد طلاق والديها لاحظت جدتها شغف حفيدتها للفنون، فساعدتها لكي تتعلم العزف على البيانو والرقص، ودروس الباليه.

كما ظلت جادا سميث قريبة من والدتها، بعد طلاق والديها، حيث قالت: "عادة ما تكون علاقة الأم والابنة هي الأكثر صدقًا، ونحن قريبتان جدا".

كما أبدت إعجاباً كبيراً بجدتها، قائلة: "كانت جدتي فاعلة خير وأرادت إنشاء مجتمع أفضل وإضافة جمال للعالم".

يشار إلى أن جادا درست في مدرسة بالتيمور للفنون، وأصبحت صديقة مقربة من زميلها في المدرسة، مغني الراب توباك شاكور، وعندما التقت بشاكور كانت تاجرة مخدرات، لكنها بعدها تخصصت في الرقص والمسرح، وتخرجت عام 1989، وابتعدت عن التجارة في الممنوعات.