مدرب النصر احمد عبدالكريم : تدريبات العنابي أول يوليو

نشر في 23-06-2020
آخر تحديث 23-06-2020 | 00:00
فريق نادي النصر
فريق نادي النصر
يعقد أعضاء الجهازين الفني والإداري بنادي النصر اجتماعا غدا، للاتفاق على برنامج إعداد الفريق للموسمين الجاري والمقبل.

وينتظر الجهازان فتح مطار الكويت خلال الفترة المقبلة، كي يتمكن المحترفان البحريني سيد ضياء والادري بهاء عبدالرحمن من دخول البلاد، علما أن الإيفواري روبن لم يغادر البلاد.

واكد مدرب النصر احمد عبدالكريم انه سيطرح خلال الاجتماع موعدا مبدئيا لاستئناف التدريبات، مطلع يوليو المقبل.

وقال عبدالكريم، لـ"الجريدة"، "قد يتم تغيير الموعد في حال عدم موافقة وزارة الصحة على استئناف الدوري في منتصف أغسطس المقبل، لكننا نعمل على وضع الرتوش الاخيرة لبرنامج الإعداد، حتى نكون على اهبة الاستعداد لانطلاق التدريبات"، مضيفا ان برنامج الإعداد يتضمن مباراتين تجريبيتين، الاولى في الاسبوع الاخير من يوليو المقبل، والأخيرة في الاسبوع الاول من سبتمبر.

وشدد على انه سيكون امرا جيدا جدا في حال تمكن سيد ضياء وبهاء عبدالرحمن من دخول البلاد قبل انطلاق الدوري، لأنهما من العناصر الأساسية في العنابي، موضحا انه على اتصال دائم باللاعبين من اجل الاطمئنان عليهما، والوقوف على اجرائهما تدريبات من شأنها الحفاظ على معدل اللياقة البدنية إلى حد ما.

واشاد بقرار مجلس إدارة نادي النصر بالتعاقد مع مدرب الحراس صالح مهدي، معتبرا ان مهدي إضافة قوية للجهاز الفني لعدد الخبرات العريضة التي اكتسبها كحارس مع العديد من الاندية، وكمدرب لحراس المرمى مع المنتخب الوطني للشباب، واعرب عن امنيته بعودة اللاعب الموهوب مشعل فواز لصفوف العنابي مجددا، بعد انتقاله للقادسية مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

back to top