صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الألباني لورانس تراشي صفقة جديدة للقادسية لـ 5 مواسم

ناصر بنيان: نعاني نقصاً بالجهة اليسرى ولن نواجه أزمة في زيادة المحترفين

أعلن نادي القادسية تعاقده مع اللاعب الألباني لورانس تراشي (28 عاما) لمدة 5 مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووفق إحصائيات اللاعب، الذي يجيد في مركز الباك والجناح الأيسر، فإنه مثَّل منتخب ألبانيا في 3 مباريات، ولا يشهد سجله التهديفي عددا مميزا من الأهداف، وبواقع 18 هدفا خلال 7 مواسم.

وقال عضو مجلس إدارة القادسية والمتحدث الرسمي، محمد معرفي، إن إدارة "الأصفر" وقَّعت اتفاقية مع نظيرتها في بارتيزاني، انتقل بموجبها اللاعب للفريق الأصفر.

وأضاف أن اللاعب سيصل إلى الكويت حال تم فتح الأجواء، للخضوع للفحص الطبي، ومن ثم الانضمام إلى التدريبات بشكل رسمي.

من جانبه، قال مدير الفريق القدساوي، ناصر بنيان، إن اختيار تراشي جاء لحاجة "الأصفر" للاعب مميَّز في الطرف الأيسر، مشيرا إلى أن إصابة محمد خالد جعلت المركز محصورا في ضاري سعيد.


وعن ملف المحترفين، أكد بنيان أن صفوف "الأصفر" تضم حتى الوقت الحالي 4 محترفين، هم: البرازيلي لوكاس، والأردني عدي الصيفي، والفلسطيني عدي الدباغ، إلى جانب المحترف الألباني تراشي.

وأشار إلى أنه في حال التعاقد مع مزيد من المحترفين، في إشارة إلى الغاني رشيد سوماليا، والنيجيري جيمس، فإن إدارة النادي، وبالتنسيق مع جهاز الكرة والجهاز الفني، قادرة على حل أي أزمة في هذا الملف، وتصريف أي زيادة.

وحول موعد بدء التدريبات، شدد بنيان على أن الأمر لا يزال مرهونا بعدة موافقات وإجراءات لوزارة الصحة، وهيئة الرياضة، معربا عن أمله أن يتمكن "الأصفر" من بداية استعداداته للموسم الجديد مطلع يوليو المقبل.

وعن رغبة النصر في الحصول على خدمات مهاجم الفريق أحمد الرياحي، بيَّن أن المفاوضات لا تزال قائمة، لكنها لم تشهد تقدما كبيرا.

جدير بالذكر، أن القادسية يباشر تدريباته عن بُعد تحت قيادة المدرب الإسباني بابلو فرانكو.