صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4492

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأخضر» يستأنف تدريباته مطلع الشهر المقبل

تعقيم منشآت النادي العربي اليوم

حدد مجلس إدارة النادي العربي موعداً مبدئياً لاستئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي 15 أغسطس المقبل، إذ تستكمل مباريات دوري stc للدرجة الممتازة والذي يحتل خلاله "الأخضر" المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي بمقره مساء أمس الأول، لدراسة الدليل الصحي المرسل للنادي من الهيئة العامة للرياضة و يشرح آلية العمل بالنادي مع عودة الحياة الرياضية.


وينتظر "الأخضر" عودة مدربه البوسني داركو نيستروفيتش للبلاد قبل موعد التدريبات لتولي مهام عمله، وفي حال عدم تمكنه من ذلك بسبب أوضاع السفر العالمية بسبب تفشي فيروس كرونا سيلجأ مجلس الإدارة إلى إسناد مهمة قيادة التدريبات إلى مدرب فريق شباب "الأخضر" الوطني محمد سلمان.

ولن يعاني "الأخضر" مشاكل مع محترفيه في بداية التدريبات لأنهم موجودون جميعاً في الكويت ولم يغادروا، وهم النيجيري سيدريك هنري، والسوري أحمد الصالح، والإسباني تشافي توريس، والليبي السنوسي الهادي، والغاني عيسى يعقوبو، وبات وجودهم في التدريبات أمراً مؤكداً.

ومن المقرر أان تبدأ عمليات تعقيم استاد صباح السالم وجميع صالات ومنشآت النادي العربي اعتباراً من مساء اليوم عن طريق فريق متطوع تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة.