بنك الكويت الوطني يعاود إجراء سحوبات «الجوهرة»

أعلن اسم الفائز بالسحب الشهري لـ 125 ألف دينار

نشر في 23-06-2020
آخر تحديث 23-06-2020 | 00:00
 نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
يسعى بنك الكويت الوطني دائماً إلى مكافأة عملائه وتقديم الأفضل لهم، وتأكيداً لذلك، فهو يعمد دائماً إلى توفير الخدمات والعروض الاستثنائية ومكافأتهم بجوائز تتماشى مع تطلعاتهم. ومن هذا المنطلق، أعلن البنك إجراء سحوبات الجوهرة التي تم تأجيلها بسبب ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية، نتيجة انتشار فيروس كورونا، وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة التجارة والصناعة بإجراء السحوبات التي تم تأجيلها خلال الفترة الماضية، مع الالتزام بالمعايير الصحية الوقائية.

وعمد البنك إلى إجراء السحوبات التي تم نقلها مباشرة عبر حساب بنك الكويت الوطني عبر "إنستغرام"، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم تحت إشراف ومراقبة شركة "ديلويت" العالمية.

وأجرى "الوطني" يوم الخميس 18 الجاري سحوبات الجوهرة الأسبوعية، حيث فاز محمد مصطفى العبدالرازق بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب المؤجل الخاص بتاريخ 14 أبريل الماضي، كما فاز أحمد عدنان الحرز بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب المؤجل الخاص بتاريخ 21 أبريل.

كما أجرى البنك أمس الأول الأحد سحب الجوهرة الشهري لمبلغ 125 ألف دينار، وذلك عن السحب المؤجل الخاص بتاريخ 28 أبريل الماضي، حيث تم إعلان اسم الفائز محمد خليفة بداح قريعيط. وتم في اليوم ذاته أيضاً إجراء السحب الأسبوعي المؤجل لتاريخ 5 مايو الماضي، وأعلن اسم الفائز محمود جاسم الشطي بمبلغ 5 آلاف دينار.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5 آلاف دينار أسبوعياً، و125 ألف دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار بشكل ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي. وفي حال عدم قيام العميل بسحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة لكل سحب، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وتعقيباً على عودة إجراء سحوبات الجوهرة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف: "نحرص دائماً على المحافظة على حقوق عملائنا، ولهذا عمدنا إلى إجراء سحوبات الجوهرة التي تم تأجيلها بسبب الظروف الاستثنائية الحالية، بعد الحصول على موافقة وزارة التجارة والصناعة، وفي إطار سعينا إلى مكافأة عملائنا على مدار العام، وهذا ما نعتبره ركيزة أساسية في هدفنا نحو إثراء التجربة المصرفية لعملائنا".

وأضاف أن فرص الفوز متاحة أمام جميع عملاء حساب الجوهرة، مشيراً إلى أن الحساب يوفر للعملاء العديد من الخدمات والمزايا، مؤكدا إمكان فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال زيارة أقرب فرع لـ "الوطني"، بينما يمكن لعملاء البنك فتح الحساب من خلال خدمة "الوطني" عبر الموبايل، أو خدمة الوطني عبر الإنترنت.

كما أكد النصف سعي "الوطني" لمكافأة عملائه بشكل مستمر، ومنحهم أفضل تجربة مصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً.

ويوفر حساب الجوهرة للعملاء فرصة مميزة للادخار والربح في الوقت ذاته، كما يقدم لهم خدمات ومزايا متعددة، ومنها بطاقة الوطني للسحب الآلي مجاناً، فضلاً عن إمكان إدارة الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.

ويقدم "الوطني" منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال سحوبات الجوهرة الأسبوعية، الشهرية وربع السنوية، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.

back to top