استبيان اللجنة الاولمبية الكويتية لإنشاء قاعدة بيانات للهيئات الرياضية

نشر في 17-06-2020
آخر تحديث 17-06-2020 | 00:00
 شعار اللجنة الاولمبية الكويتية
شعار اللجنة الاولمبية الكويتية
أرسلت اللجنة الاولمبية الكويتية استبيانا للاندية الشاملة والمتخصصة والاتحادات الرياضية، خصوصا بفترة العمل من 2018 حتى 2020.

ويهدف الاستبيان إلى خلق قاعدة بيانات لدى كل هيئة رياضية، إلى جانب وضع حلول مستقبلية من واقع بيانات فعلية وليست افتراضية للمتطلبات الأساسية للحركة الاولمبية الكويتية، مع كيفية التعامل مع جميع عناصر اللعبة، والتعاقد مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، وخطط العمل التي تعمل بها.

وشددت اللجنة على أن الاستبيان لا يهدف إلى التدقيق على ما تم القيام به خلال الفترات السابقة.

وستعقد "الاولمبية" اجتماعات مع رئيس وامين سر الهيئات الرياضية أو من ينوب عنهم، لمناقشتهم في الاستبيان، مع تأكيد تعاونها التام مع الهيئات، بما ينص عليه الميثاق الاولمبي الخاص للحركة الأولمبية الوطنية، لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في تطوير الرياضة والرياضيين في الكويت.

وتطرقت اللجنة، خلال الاستبيان، إلى عمل المدربين للمنتخبات، وفرق السن العام، والمراحل السنية، واتصالهم ببعضهم البعض من خلال الاحتماعات، إلى جانب عمل الأجهزة الإدارية.

كما استفسرت "الأولمبية"، من خلال استبيانها، عن مدى تواصل الاتحادات الوطنية مع نظيراتها القارية والدولية، ومدى انشاء مواقع الكترونية خاصة بها.

وستتولى اللجنة وجود ممثلين لها داخل الاتحادات والاندية مدة شهر، لإنشاء قاعدة بيانات، وفقا للاستبيان، التي سيتم تزويد اللجنة بها.

back to top