صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نادي الجهراء يسعى لتجديد إعارة الحارس فواز الدوسري

تسعى إدارة الكرة بنادي الجهراء إلى تجديد إعارة حارس المرمى فواز الدوسري من نادي كاظمة للموسم المقبل، في ظل المستويات التي قدَّمها مع الفريق خلال منافسات الموسم المنصرم، والتي احتل بها الفريق صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، وبفارق كبير عن أقرب مطارديه.

وانضم الدوسري إلى الجهراء خلال الصيف الماضي، قادما من صفوف كاظمة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لحل المشكلة التي يعانيها "أبناء القصر الأحمر"، لكون حارس مرماهم من غير محددي الجنسية، ومشاركته ستحول دون مشاركة أحد اللاعبين غير الكويتيين في التشكيل الأساسي.


وتستعد إدارة الجهراء لبدء المفاوضات مع نظيرتها في كاظمة خلال الفترة المقبلة، وتتوقع أن يلقى طلبها موافقة "البرتقالي"، في ظل وجود عدة حراس مميزين، منهم حسين كنكوني وبدر صعنون، العائد بعد إعارته للساحل، والذي تألق كثيرا في صفوفه، كما تعمل إدارة "البرتقالي" على إعادة مفاوضاتها مع العربي، لتجديد إعارة الحارس علي جراغ.

يُذكر أن الجهراء يعمل حاليا على الوصول إلى مخالصة مالية مع الرباعي المحترف؛ الأسترالي أولين، والكاميروني آرون أمبيبي، ومواطنيه روجيه ودينغر، والبحث عن تعويضهم بأربعة محترفين جدد ينضمون للفريق، إلى جانب الإسباني ديمبلي، كما يعمل على إنهاء تعاقده رسميا مع المدرب التونسي شهاب ليلي.