صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4491

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السالمية اتفق مع أحمد عادي وتحفّظ على المحترفين

نجح نادي السالمية في الاتفاق مع إدارة النصر والحارس أحمد عادي، من أجل استمرار الأخير مع السماوي في الموسم الجديد.

وكان عادي قد انتقل إلى السالمية في الموسم الماضي بنظام الإعارة، وتلقى في الفترة الأخيرة أكثر من عرض جديد أحدها من القادسية.

وقال مصدر في السالمية لـ"الجريدة" ان رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف اتفق مع إدارة النصر، وعادي على استمرار الأخير، مشيرا إلى أن رغبة اللاعب رحجت كفة السماوي، مضيفا أن حاجة السالمية لعادي كبيرة ليدافع عن ألوان الفريق، إلى جوار الحارسين نواف المنصور، وسطام الحسيني.


وعلى صعيد المحترفين، طلب جهاز الكرة في السالمية التحفظ على جميع المحترفين في الوقت الحالي، وحتى وضوح الرؤية فيما يخص استكمال ما تبقى من الموسم المنقضي، في اشارة إلى وصول كتاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم يقضى بخوض تلك المباريات بنفس قوائم الموسم الماضي أو ما تبقى فيها من لاعبين.

وتتجه النية في السالمية بالموسم الجديد إلى تجديد عقود البرازيليين أليكس ليما، ورونينهو، ليكونا إلى جوار مواطنهما باتريك فابيانو، في حين طلب المحترف الاذربيجاني كمال ميزراييف الرحيل، وخرج السوري تامر الحاج من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب سلمان عواد.

يذكر ان جميع المحترفين في السالمية لم يغادور البلاد حتى الان، وهو ما يعزز من قدرات الفريق حال اراد الاستعانة بخدماتهم في الفترة المقبلة.