شركة الأرجان العالمية العقارية: مركز تجاري على مساحة 125 ألف م2 والاستثمار لـ 25 عاماً

نشر في 12-06-2020
آخر تحديث 12-06-2020 | 00:00
تصميم مشروع الأرجان
تصميم مشروع الأرجان
أعلنت شركة الأرجان العالمية العقارية توقيع وثيقة التزام لتحالف بقيادتها وشركة المشتركة العالمية العقارية مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، لتطوير وإدارة مركز أعمال ومساحات تجارية في مدينة جابر الأحمد السكنية، على مساحة إجمالية 145.329 متراً مربعاً، ومسطح بناء يبلغ 125 ألف متر مربع، لمدة استثمارية تمتد الى 25 عاماً من تاريخ التشغيل التجاري لعقد الفرصة الاستثمارية.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان المهندس خالد المشعان عن سعادته بتوقيع الوثيقة، متوجها بالشكر الى «السكنية» لثقتها التي تمثلت في اختيار «الارجان»، واضاف ان هذه الثقة هي محصلة لخبرة الشركة التي نجحت في تطبيق نماذج مماثلة في مشاريعها السكنية والتجارية المتكاملة في الكويت والسعودية والبحرين وعمان.

وبين أن الشركة ستوظف الخبرات المتراكمة لدى فريقها لخلق مشروع متكامل يخدم سكان مدينة جابر الأحمد ومجمل رواد المشروع بأسلوب مبتكر، مما سينعكس ايجابا على مستوى ونوعية وجودة الخدمات التي سيحظى بها المواطنون في مدن مثالية تتيح لهم التمتع بحياة كما يحبونها. وسيتضمن المشروع مركزا تجاريا يحتوي على مساحات مكتبية ومحلات تجارية ومعارض وصالة متعددة الأغراض، إضافة الى سلسلة مختارة من المقاهي والمطاعم، كاشفا أن مستوى التأجير للمساحات التي ستشرف «الأرجان» وشركاؤها على بنائها وتطويرها سيكون في متناول الجميع.

back to top