صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4465

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

برقيات التهاني تتوالى على الجريدة. في عيدها الـ 13

• ناصر الصباح: مصداقية الكلمة ومهنية المنهج ونزاهة العمل الصحافي والإعلامي البنّاء
• أحمد الناصر: نهجها الملتزم سبيل الارتقاء بالصحافة الوطنية
• صالح اللوغاني: أثبتت تميزها في تغطية ونقل الأحداث على الساحة الكويتية • يوسف المرزوق: مزيد من النجاح والتألق والازدهار
• بدر المديرس: علامة بارزة في الإعلام المقروء • طلال المحمد: المزيد من التقدم والرقي

  • 07-06-2020

لا تزال برقيات التهاني بعيد "الجريدة" الـ13 تنهمر عليها، إذ أكد الشيخ ناصر صباح الأحمد في برقيته إلى رئيس التحرير، خالد هلال المطيري، دور الجريدة "الريادي في عالم الصحافة المقرون بمصداقية الكلمة ومهنية المنهج ونزاهة العمل الصحافي والإعلامي البنّاء"، متمنياً "دوام التألق والمزيد من التفوق والنجاح والصدارة في تأدية "الجريدة" لرسالتها الصحافية الهادفة.

وأشاد وزير الخارجية الشيخ د. أحمد ناصر المحمد في رسالته إلى رئيس التحرير بـ"النهج الملتزم الذي انتهجته صحيفتكم سبيلا للارتقاء بالصحافة الوطنية والإعلام الهادف"، متمنياً "دوام التألق في القادم من الإصدارات لما فيه خير المسيرة الإعلامية المسؤولة ورفعة الوطن.

وأكد مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية السفير صالح سالم اللوغاني، أن الجريدة "أثبتت منذ انطلاقها تميزها في تغطية ونقل الأحداث على الساحة الكويتية بكل مهنية ومصداقية"، متمنياً دوام التألق والنجاح في القادم من الإصدارات لما فيه خير المسيرة الإعلامية المسؤولة رفعة لوطننا العزيز وعزه ونمائه".


وتقدم الزميل يوسف خالد المرزوق في رسالته "بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة مرور 13 عاماً على تأسيس الجريدة"، متمنياً لها المزيد من "النجاح والتألق والازدهار".

وأشار الأمين العام المساعد السابق لجامعة الكويت بدر عبدالله المديرس إلى "المصداقية والحياد الذي تنتهجه الجريدة في كل ما تطرحه باتزانها بالدقة والمصداقية بالقول، والتي من خلال ما تنشره، باحساسها الوطني وتفاعلها مع المجتمع الكويتي، استطاعت إثراء الإعلام الكويتي المقروء بالكثير المحطات المتميزة"، مؤكداً في تهنئته أنها "علامة بارزة في الإعلام الكويتي المقروء"، معرباً عن فخره بـ"الجريدة".

وتمنى رئيس نادي البولينغ، الشيخ طلال المحمد، لـ"الجريدة" في عيدها الـ13 المزيد من "التقدم والرقي".