صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4465

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الحرس الوطني الكويتي يسلّم جمعية النزهة

أعلن الحرس الوطني تسليم جمعية النزهة التعاونية، بعد أكثر من أسبوعين من تقديم منتسبيه خدمات تعاونية لسكان المنطقة.

وأكد معاون الشؤون المالية وإدارة الموارد، العميد رياض طواري، أن القيادة العليا للحرس، ممثلة بسمو رئيس الحرس الشيخ سالم العلي، ونائب الرئيس الشيخ مشعل الأحمد، وبمتابعة من وكيل الحرس الفريق الركن هاشم الرفاعي، وجهت منذ بداية الأزمة الصحية بتسخير كل إمكانات وقدرات الحرس لخدمة وزارات وأجهزة الدولة المختلفة.


وذطر أنه تنفيذاً لهذه التوجيهات قام رجال الحرس بواجبهم في كل المواقع التي تسلموا تأمينها وإداراتها، ومن بينها إدارة وتشغيل جمعية النزهة التعاونية، بعد توقف العمل بها نتيجة اصابة بعض العاملين فيها بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن كوادر الحرس بذلت جهوداً طيبة في تشغيلها، متسلحين بالروح الوطنية العالية، والخبرات المكتسبة من الدورات والبرامج التدريبية التي تقام بصورة منتظمة طوال الموسم التدريبي لصقل مهاراتهم في مختلف المجالات، لافتا الى أنه تم إنجاز أكثر من 4 آلاف طلبية، بينها 3884 تجهيز عربات وتوصيلها إلى المنازل، و587 تجهيز عربات وتوصيلها إلى المواقف.

ووجه معاون الشؤون المالية وإدارة الموارد الشكر إلى أهالي النزهة على تعاونهم وتفهمهم للظروف والحالة الطارئة التي تمر بها الجمعيات التعاونية وكل أجهزة الدولة، مثمنا الجهود المبذولة من أطقم العمل من الإداريين والمنتسبين، وحرصهم على ضمان تدفق المواد الغذائية والسلع الأساسية لسكان المنطقة بكل سهولة ويسر.