صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4465

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأزرق يواجه أستراليا والأردن 8 و13 أكتوبر والصين تايبيه 12 نوفمبر المقبل

8 و13 أكتوبر و12 نوفمبر مواعيد مقترحة لمواجهات الأزرق مع أستراليا، والأردن، والصين تايبيه في التصفيات المشتركة.

شكّل الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم لجنة، تتمثل مهمتها في وضع مواعيد الجولات الثلاث المؤجلة من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

يذكر أن تأجيل الجولات الثلاث جاءت بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأبلغت اللجنة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة - رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان، والأمين العام للاتحاد بالتكليف صلاح القناعي، أن منتخبنا الوطني الأول سيواجه في المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة لمنتخبات استراليا والاردن والصين تايبيه أيام 8 و13 أكتوبر، و12 نوفمبر 2020.


وأكدت اللجنة، خلال الاجتماع، أن التوجه السائد هو إنهاء الدور الأول من التصفيات المشتركة، والذي يقام بنظام دوري المجموعات قبل انتهاء العام الحالي، مع تأكيد أن المواعيد سالفة الذكر قد تتغير وفقاً للظروف المحيطة.

ولفتت إلى أن العام الحالي سيشهد 3 فترات لـ FIFA DAY في أشهر سبتمبر واكتوبر ونوفمبر المقبلة.

ويترتب على المواعيد المقترحة التي ذكرتها اللجنة، مشاركة منتخبنا الوطني الأول في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في الإمارات، خلال يناير المقبل.

وتنتظر اللجنة الفنية باتحاد الكرة المواعيد النهائية، لعقد اجتماع مع الجهاز الفني للازرق بقيادة المدرب ثامر عناد، لمناقشة برنامج الإعداد للمواجهات الثلاث، الذي سيشهد إقامة معسكرين خارجيين في حال انتهاء ازمة "كورونا" بشكل نهائي.