صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4469

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ماثيو ماكونهي وزوجته يوزعان كمامات

  • 04-06-2020

في خطوة لافتة ومميزة، وزع الممثل الأميركي ​ماثيو ماكونهي​ وزوجته كاميلا الفيز، كمامات طبية للمستشفيات مجانا، إذ تبرعا بـ 110 آلاف كمامة للمستشفيات في ولاية تكساس، كمساهمة منهما لمحاربة ​فيروس كورونا​ المنتشر في كل أنحاء العالم، والذي لم يتم إيجاد علاج له بعد، الأمر الذي أثنت عليه الصحافة العالمية.

جدير بالذكر، أن ماكونهي عاد أخيرا للتدريس في جامعة تكساس الأميركية.

وأعلنت الجامعة التي تخرَّج فيها عام 1993، أنها عينته أستاذا لتدريس "سيناريو الأفلام" في قسم الإذاعة والتلفزيون والسينما.

ومن أخبار ماكونهي، أنه بعد مرور حوالي 21 عاماً على عرض فيلم "​Titanic​"، الذي قام ببطولته كل من الممثلة العالمية ​كيت وينسليت​ والممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو​، تحدث الممثل العالمي​ عن فشله في تجارب الأداء التي تقدم بها لبطولة الفيلم.


وجاء حديث ماكونهي هذا إلى مجلة "فاريتي"، حيث أشار إلى أنه فوجئ بخسارته للدور التاريخي، بعدما أكد له الجميع فوزه وتخطيه كل الاختبارات.

يُشار إلى أن وينسليت كانت كشفت عن الموضوع سابقاً خلال حلولها ضيفة مع ستيفين كولبرت في برنامجه "The Late Show"، مؤكدة أنه لو قام ماثيو بالدور، لما كان سيكون الثنائي "روز وجاك" كما يعرف الناس الآن.

وعلى المستوى الشخصي، فإن نجوم هوليوود يجعلوننا دائماً نرسم في مخيلتنا الصورة الأمثل عنهم، إلا أن الحقيقة قد تكون عكس ذلك، ومن بين الأمثلة النجم ماكونهي​ الذي فضحته خادمته، بأنه يتمتع بعدم النظافة، رغم أن مجلة "People" سبق أن وصفته بأنه أكثر الرجال جاذبية لعام 2005.

وسبق أن حاز ماثيو في مسيرته العديد من الجوائز، منها الأوسكار، عن دور ممثل رئيسي عن فيلمه الشهير نادي دالاس للمشترين (Dallas Buyers Club).