منصة آوان الرقمية عرضت 50 فيلماً مجاناً

نشر في 03-06-2020
آخر تحديث 03-06-2020 | 00:03
ملصقات بعض الأفلام المعروضة
ملصقات بعض الأفلام المعروضة
بمناسبة عيد الفطر، عرضت إدارة الإعلام الرقمي في قطاع الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة دبي للإعلام، أكثر من 50 فيلما سينمائيا جديدا، عبر منصة "آوان" الرقمية، في إطار الحرص على متابعة تقديم كل ما هو متميز ومتجدد للجمهور العربي في كل أنحاء العالم، في ظل الظروف الاستثنائية الخاصة التي يعيشها العالم في سعيه الحثيث إلى احتواء فيروس كورونا، والذي فرض على الجمهور المكوث الاضطراري في المنزل.

وتضم قائمة الأفلام السينمائية مجموعة من الأعمال الدرامية والكوميدية لنخبة من نجوم الفن السابع في العالم العربي، بداية من فيلم "مرجان أحمد مرجان"، وفيلم "حتى لا يطير الدخان" لعادل إمام، ومجموعة من أفلام هاني رمزي الكوميدية: الرجل الغامض بسلامته، نمس بوند، أسد وأربع قطط، السيد أبوالعربي، غبي منه فيه، الحب الأول.

إلى جانب مجموعة مختارة من أعمال أحمد السقا السينمائية: الجزيرة، تيمور وشفيقة، حرب أطاليا، حمادة يلعب، تيتو، وأفلام رامز جلال: شبه منحرف، حد سامع حاجة، وأفلام محمد هنيدي: فول الصين العظيم، عسكر في المعسكر، حلق حوش مع ليلى علوي، وأفلام مصطفى قمر: حبك نار، بحبك وأنا كمان، قلب جريء.

بالإضافة إلى فيلمي محمد سعد: عوكل واللمبي، وفيلم الداده دودي لياسمين عبدالعزيز، وفيلم حرامية في تايلاند لكريم عبدالعزيز وحنان ترك، وأفلام سيد العاطفي وخالتي فرنسا وكلم ماما لعبلة كامل.

كما سيتاح للجمهور فرصة متابعة فيلم السفاح لهاني سلامة، وفيلم عزبة آدم لمحمود ياسين وفتحي عبدالوهاب، وفيلم كلاشينكوف لمحمد رجب وغادة عادل، وفيلم كيمو وأنتيمو لعامر منيب ومي عز الدين وغيرها من الأفلام المجانية.

وتأتي باقة الأفلام السينمائية التي سيتابعها الجمهور على منصة "آوان" الرقمية بمناسبة عيد الفطر، لتضاف إلى المكتبة السينمائية التي تضم نخبة من كلاسيكيات السينما العربية، إلى جانب نخبة من أفلام كبار النجوم في العالم العربي، أمثال: فاتن حمامة، فريد شوقي، هند رستم، ماجدة، سعاد حسني، عادل إمام، أحمد زكي، نور الشريف، محمود عبدالعزيز، نادية الجندي، نبيلة عبيد، وغيرهم.

back to top