بنك الائتمان: صرف 24 مليون دينار لـ 3772 عميلاً

أعلن مواصلة خدماته دون انقطاع عبر «أونلاين» بفضل التقنيات الرقمية

نشر في 03-06-2020
آخر تحديث 03-06-2020 | 00:00
 نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان، صلاح المضف متفقدا اعمال «الائتمان»
نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان، صلاح المضف متفقدا اعمال «الائتمان»
واصل بنك الائتمان تقديم خدماته للمواطنين دون انقطاع خلال جائحة كورونا، حيث أعلن أمس صرف ما يقارب 24 مليون دينار لـ 3772 من عملاء البنك أثناء الأزمة.

وأكدت الناطقة باسم البنك، حباري الخشتي، في تصريح لها، أمس، استمرار البنك في القيام بمهامه، وتقديم خدماته بالمستوى نفسه، ومن دون أي انقطاع، خلال جائحة «كورونا»، اعتمادا على بنية تكنولوجية قوية وراسخة.

وقالت إن البنك ــ وقبل جائحة كورونا ــ اعتمد نهج إنجاز كل معاملاته إلكترونيا (ONLINE) عبر تطبيق «الائتمان» على الهواتف الذكية، ومن خلال بوابته الرسمية على الإنترنت.

وأضافت: «العمل الذي يقوم به البنك حالياً لإنجاز معاملاته يعتمد بالكامل على التقنيات الرقمية التي وضعت على مدى السنوات الماضية، لضمان استمرارية عمل فريق البنك، وإنجاز الأعمال المنوطة به تحت أي ظرف، وسواء كان اعتياديا أو طارئا».

حزمة التقنيات

وأوضحت أن حزمة التقنيات المطبقة وفرت للبنك البيئة المناسبة لمواكبة تحدي جائحة كورونا، حيث تم استخدام الـ ToughPad للسماح للمهندسين ذوي الاختصاص بالولوج إلى شبكة البنك بطريقة آمنة وإنهاء الأعمال والمهام المنوطة بهم، لضمان تقديم الخدمات للمستفيدين.

وذكرت أن «الائتمان» عمد إلى تفعيل استخدام سحابة «365 Office»، التي تحتوي على تطبيقات عدة تساهم وتدعم العمل عن بُعد، وبفضل تلك التقنيات الحديثة والمتطورة تمكَّن البنك من إنجاز أعماله، في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد على أكمل وجه، من خلال التطبيقات الإلكترونية.

وبمناسبة قرب عودة العمل التدريجية وإعداد واعتماد خطة العمل التدريجية المُعدة من «الائتمان»، تقدمت الإدارة التنفيذية للبنك بالشكر والتقدير للكوكبة الشبابية العاملة لديه طيلة فترة تعطيل الأعمال بالدولة أثناء جائحة كورونا، الذين أبلوا بلاء حسنا في القيام بأعمال البنك بكل مهنية، منعا لأي تعطيل أو تأخير، والتي منها تقديم دفعات القروض للعملاء إلكترونيا (ONLINE)، إضافة للأعمال المساندة المالية والإدارية.

back to top