صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4465

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ريتا أورا قلقة من عمل والدتها بالصفوف الأمامية لمحاربة وباء فيروس كورونا

تقضي فترة الحجر المنزلي في مزرعة مستأجرة بكوتسوولدز

  • 03-06-2020

تقضي النجمة العالمية ​ريتا أورا​ "29 عاماً" فترة الحجر المنزلي في مزرعة مستأجرة في كوتسوولدز، وفق تقارير إعلامية.

واستمتعت ريتا بحمام الشمس، كي تكسر رهبة المرض المنتشر جراء فيروس كورونا، بعد أن عبرت عن قلقها مع استمرار عمل والدتها في الصفوف الأمامية لمحاربة الوباء.

وتعمل فيرا والدة ريتا، طبيبة نفسية داخل خدمة الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة، حيث ترعى الأشخاص الذين يعانون مشكلات بالصحة العقلية، إضافة إلى "كوفيدـ19".

وقالت ريتا عن والدتها: "تشعر كما لو أنه واجبها ومسؤوليتها، ومن الملهم جداً رؤيتها تستيقظ للمساعدة في إنقاذ الأرواح كل يوم".

وأضافت أنها كانت دوماً ترى والدتها بطلة، "ولكن أزمة الوباء جعلتني أراها بطلة خارقة".

وكانت ريتا قد تطوّعت وشقيقتها الكبرى إيلاينا، للعمل في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، من أجل مساندة الشعب البريطاني في التصدي للوباء​.


وعن مهمتها كمتطوعة، كشفت أنها ستقوم بتوصيل المسلتزمات الطبية، والاطمئنان على كبار السن، والتواصل معهم عن طريق الهاتف.

ومن أخبارها السابقة فنياً، طرحت النجمة العالمية ​ريتا أغنية جديدة بعنوان

"​How To Be Lonely​"، على قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كتابة لويس كابالدي وقصتها حقيقية مأخوذة من فترة مرّت بها، وتعدّ هذه الأغنية الأولى لها في عام 2020.

وكان آخر ألبوم لها "Phoenix"، أصدرته عام 2018، وحقق حينها نجاحاً كبيراً.

وسبق للنجمة العالمية أن حضرت حفل "GQ Men Of The Year Awards "في لندن، وقدمت فيه جائزة لأكثر رجل عصرية لريتشارد مادن، وجاءت إطلالتها جريئة، كما طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "New Look"، لنساء يعملن في كراجات السيارات، وجرى تصويره في مدينة دبي، وأخرجته تاتيا بيليفا، كما ضم الفيديو الكثير من الصور والملابس الملوّنة التي ارتدتها ريتا، إضافة إلى أن الفكرة كانت مستوحاة من فيلم "Fast & Furious" لسباق السيارات.

وعلى صعيد المستوى الشخصي، كانت ريتا قد انفصلت أخيراً عن الممثل رافرتي لو نجل الفنان جود لو الشهير الذي يصغرها بست سنوات بعد مرور 3 أشهر فقط على بداية علاقتهما العاطفية.

الجدير ذكره، أن أندرو غارفيلد صديق ريتا السابق تركها أيضاً بعد شهرين فقط، لأنه يريد "مزيداً من الخصوصية في حياته"، رغم أن أورا تكتمت على أي تفاصيل تخص صداقتهما، ولم تنشر أي صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.