صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منصور جلوي مستمر مع سلة العنابي

قال نجم فريق كرة السلة بنادي النصر منصور جلوي، انه سيكمل مشواره مع فريقه خلال الموسم المقبل، ولا يفكر في اعتزال اللعب حالياً، مشيراً إلى أنه مازال قادراً على العطاء، وسيخدم فريقه خلال الفترة المقبلة.

ولفت جلوي إلى أن العنابي يحتاج إلى العديد من الأمور للعودة الى سابق عهده، لاسيما بعدما استطاع الفوز بلقب الكأس أواخر التسعينيات بقيادة مدربه الوطني محزم العتيبي، وكانت هذه البطولة الاولى لنادي النصر على مستوى كرة السلة.

وأشار إلى أن العودة بقوة للمنافسة تحتاج الى مزيد من الاهتمام من إدارة النادي بالمراحل السنية، وعمل قواعد تدريبية مع مدربين مميزين، وهو ما تعمل عليه ادارة النادي في الوقت الحالي.


وأضاف أن تواضع مستوى فريقه في الموسم الحالي، الذي لم ينته، كان لغياب بعض اللاعبين البارزين، بسبب الاصابة، اضافة الى تنازل ادارة النادي عن البعض الاخر من اللاعبين المميزين للاندية على سبيل الإعارة كيوسف عقاب، وبدر العتيبي.

وقال جلوي، الذي تدرج في فريق النصر منذ المراحل السنية، ومثّل المنتخبات الوطنية سابقاً، إن "مستوى اللاعبين بشكل عام بدأ ينخفض بسبب فقدان الكثير منهم بعض المهارات، وهذا الأمر سبب لكثير من الفرق التراجع، مما قلل من المنافسة بين الفرق على الألقاب"، موضحاً انه قد يعود السبب الى تواصع مستوى المدربين في المراحل السنية.

وطالب جلوي الأندية بالموافقة على عودة اللاعب الاجنبي، لخلق منافسة في الدوري بدلاً من احتكار المنافسة في الوقت الحالي بين 4 أندية فقط، مما يسبب تراجعا في مستوى اللعبة، موضحاً أن عودة الأجنبي ستساهم حتماً في رفع المستوى الفني، واحتكاك اللاعبين الشباب مع عناصر الخبرة، وبالتالي فإن الفائدة الكبرى ستكون للمنتخب الوطني.