صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان إلى النيابة لاستكمال التحقيقات

  • 02-06-2020

تسبب حفل زفاف إيمان، شقيقة الفنان محمد رمضان، في أزمة له، بعدما انتهى حفل الزفاف في قسم الشرطة، نتيجة مخالفة أهل العروسين للقرارات الصادرة بشأن منع التجمعات، فيما قامت حملة أمنية لرصد المخالفات التي تجري في المنطقة التي اقيم بها الحفل.

ونشر رمضان فيديوهات وصوراً من الحفل، الذي شهد حضورا كثيفا، سواء من أفراد الأسرتين أو الفنانين وأصدقاء الفنان وشقيقته، ما أثار تساؤلات حول مدى إمكانية تعرض رمضان للمساءلة القانونية.


وقامت قوات الشرطة بضبط وإحضار العريس حسام حامد، للاستماع إلى اقواله فيما يتعلق بتنظيم حفل مخالف لقرارات منع التجمع، في حين أكد العريس أنهم اتبعوا الإجراءات الوقائية، واقتصر الحضور على أهالي العروسين فقط، مع اقامة الحفل في حديقة الفيلا.

وانتهى قسم الشرطة من التحقيق مع حامد بإخلاء سبيله مؤقتاً، فيما احيل الموضوع إلى النيابة لاستكمال التحقيقات مع ارفاق وقائع الفيديو التي صورت من داخل حفل الزفاف، وانتشرت على نطاق واسع خلال الأيام الماضية.

وهاجم عدد من الإعلاميين رمضان في برامج التوك شو، بعد احتشاد أقارب العروسين حوله لالتقاط الصور التذكارية خلال الحفل، فضلاً عن استمرار الحفل لما بعد مواعيد حظر التجول المقررة.