الفريق عصام النهام: اليقظة والحزم في مواجهة مخالفي إجراءات فيروس كورونا

تفقد عدداً من المناطق المعزولة احترازياً لمجابهة تفشي فيروس كورونا

نشر في 02-06-2020
آخر تحديث 02-06-2020 | 00:03
قام وكيل وزارة الداخلية، الفريق عصام النهام، بجولة تفقدية ميدانية، ليل امس الأول، شملت عدداً من المناطق السكنية المعزولة احترازياً، ضمن إجراءات مجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا.

وشدد الفريق النهام، خلال الجولة التي شملت مناطق خيطان والفروانية وحولي، على ضرورة تطبيق القانون بكل حزم وشدة بحق مخالفي قرارات مجلس الوزراء ذات الصلة بمواجهة الوباء، مع التعامل بسعة صدر مع الملتزمين، بحسب بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة.

ووجه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الغايات المنشودة، وحماية المنظومة الصحية في البلاد، مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب.

ونقل للجميع تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح على الجهود المبذولة في تنفيذ قرارات المجلس والسلطات الصحية، مثمنا جهود منتسبي الوزارة في تحقيق الأمن والأمان، وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين والمقيمين.

ووفقاً للبيان، تفقد النهام مقار النقاط والمفارز الأمنية في منطقة حولي، واستمع من القيادات الأمنية الميدانية للإجراءات التي يتم تنفيذها لتطبيق قرار العزل، للحفاظ على الصحة المجتمعية.

وخلال تفقده منطقة خيطان، التي يشرف على إجراءات عزلها الحرس الوطني، اطلع النهام على النقاط الأمنية، وتابع إجراءات التفتيش على الشاحنات والمركبات، كما استمع من القيادات الأمنية إلى الخطط وآليات تطبيق القرارات المعنية.

وأثناء تفقده النقاط الأمنية في منطقة الفروانية، التي تشرف عليها وزارة الدفاع، أشاد وكيل وزارة الداخلية بالدور البارز للجهات الأمنية والعسكرية في التصدي لجائحة (كوفيد - 19) والتنسيق والتعاون المشترك، لتحقيق الأهداف المنشودة.

رافق النهام خلال الجولة الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات بوزارة الداخلية اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي.

أشاد بتعاون الجهات الأمنية والعسكرية في التصدي للجائحة
back to top