نادي العربي القطري يعود للتدريبات 9 يونيو استعداداً لاستئناف النشاط الكروي

نشر في 31-05-2020
آخر تحديث 31-05-2020 | 00:00
العربي القطري في لقاء سابق
العربي القطري في لقاء سابق
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري، عودة الفريق للتجمع يوم التاسع من يونيو المقبل، تمهيداً لخوض منافسات بطولة الدوري القطري، بعد قرار اتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية القطرية باستئناف النشاط الرياضي يوم 24 يوليو المقبل، وفقا لما ذكره النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

ويحظى الفريق في الوقت الحالي براحة من التدريبات لالتقاط الأنفاس قبل عودة النشاط الرياضي من جديد.

ويعكف مدرب العربي حاليا على تحضير أوراقه للمرحلة القادمة، أملا في إنهاء الدوري بالمربع الذهبي، وكذلك الوصول إلى قبل نهائي كأس أمير قطر.

وكان النادي العربي أعلن تمسكه بجميع اللاعبين المحترفين دون التفريط في أي لاعب، في وقت ترددت بعض الشائعات حول خروج المدافع الإيراني مرتضى كنجي واستبداله بلاعب آخر.

ويعيش العربي حالة من الاستقرار على مستوى العناصر المحترفة، فاللاعب الايسلندي أرون ونارسون تم التعاقد معه مدة موسمين قابلين للتجديد، وبالتالي سيواصل مشواره مع النادي، بعد أن قدم مستوى مميزا في موسمه الأول، وأصبح أحد أهم المحترفين في دوري نجوم قطر بصورة عامة.

وكذلك تم التعاقد مع المحترف التونسي حمدي الحرباوي مدة موسمين، وبالتالي عقد اللاعب مستمر مع النادي، كما تم التعاقد مع المدافع الإسباني مارك مونييسا مدة موسمين، وأثبت اللاعب أنه إضافة قوية لدفاع العربي إلى جانب زميله مرتضى كنجي المدافع الإيراني الذي انضم للعربي بعقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

وتعاقد النادي مع المهاجم الألماني بيير ميشيل لاسوجا في بداية الموسم مدة ثلاثة مواسم، وبالتالي كل التعاقدات التي قام بها العربي ممتدة إلى أكثر من موسم، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الارتياح داخل النادي، في ظل الظروف الحالية التي ستشهد تغيرات كبيرة على مستوى التوقيت، وموعد انتهاء الموسم والعقود في الأندية الأخرى.

back to top