صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4472

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كايلي جينر تخسر لقب أصغر مليارديرة «عصامية» بالعالم

بعد اكتشاف تزويرها من أجل تضخيم ثروتها

  • 31-05-2020

ذكرت تقارير إعلامية أنه بعد إعطاء احدى المجلات العالمية لقب أصغر مليارديرة عصامية بالعالم لنجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​، عادت المجلة وسحبت اللقب منها، بعد اكتشافها تلاعبا وتزويرا لتضخيم ثروتها كي تصبح مليارديرة، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة بين الجمهور.

يذكر أن كايلي جينر عبّرت مؤخرا عن خوفها الشديد، بعد معرفتها بإصابة أحد أفراد عائلتها بفيروس كورونا، والذي لم تكشف عن هويته.

جاء ذلك خلال الإعلان التشويقي الجديد لبرنامج الواقع "keep up with the kardashians"، قائلةً بنبرة حزينة إنه أمر مخيف ومرعب جداً عندما تكون نتيجة اختبار شخص قريب جداً من المنزل إيجابية.

ومن أخبار جينر مع النجمات، كانت صداقة المغنية العالمية ​ريهانا​ بمغي الراب العالمي ​ترافيس سكوت​ صديق النجمة ​كايلي جينر​ قد عادت إلى الواجهة من جديد، بعد مرور سنوات عليها، وحرص الثنائي على إبقائها سرية وعدم الحديث عنها في العلن.

وعاد الحديث عن هذه الصداقة، إذ كشف لورنس شلوسمان في حلقة جديدة من برنامجه، أن سكوت البالغ (28 عاما) كان غاضبًا لسنوات بعد أن سأله عن صداقته مع ريهانا في مقابلة معه، إذ رغب في إبقائها سرية.


وأضاف لورنس أن سكوت لم يكن سعيداً عندما اكتشف العالم أنه يلتقي ريهانا البالغة من العمر 32 عاما.

وأشار لورانس إلى المحادثة التي استمرت مدة ساعتين مع ترافيس حول الجدل والنقد والشائعات التي تحيط بكل خطوة يقوم بها.

وقال إن سكوت خلال هذه المحادثة وصف ريهانا بأنها ملهمة" و"مبدعة"، لكن عندما تحدث عن الكشف عن صداقته معها، قال لورانس إن ترافيس أخبره ألا يفعل ذلك.

يشار إلى أن ريهانا وسكوت التقيا للمرة الاولى عام 2013، وتعاونا في أكثر من مشروع لاحقاً.

وحول صداقتها مع مغني الراب الكندي ديريك، سبق أن أشار إلى ان نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ تعتبر "قطعة جانبية"، باللغة العامية، وتستخدم عادة لوصف شخص لديه صداقة بجانب صداقات أخرى.