صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دوا ليبا تشارك نجوم هوليوود في «حلم المليار»

لدعم وتوحيد الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا

  • 29-05-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة العالمية المغنية دوا ليبا ستشارك عددا من نجوم هوليوود في الحدث العالمي "حلم المليار"، ومنهم ​فينيسا ويليامز​ ووتيرينس هوارد وآخرون، كسفراء للسعادة ولتمثيل هذا الحدث الضخم، الذي سوف يُبث حول العالم.

وبينت التقارير أن هذا الحدث يهدف إلى جمع مليار مشترك حول العالم لدعم وتوحيد الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا، إذ يشارك النجوم العالميون من كل أنحاء العالم للحديث عن حلمهم وكيف وصلوا إلى مجدهم، إضافة إلى تقديم المغنين عروضاً غنائية على الهواء مباشرة لجمع التبرعات وتوجيهها لمصلحة منظمة الصحة العالمية، ولمواجهة فيروس كورونا الذي تفشّى حول العالم، حيث يشارك الممثل المصري ​محمد كريم​ فيه أيضا، لاسيما انه دخل عالم هوليوود بفيلم "A Score to Settle" مع الممثل العالمي نيكولاس كيج.

ومن أخبار دوا ليبا العائلية، مؤخرا، أنها خرقت هي وصديقها عارض الأزياء ​أنور حديد​، القواعد والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وقررا الخروج من الحجر المنزلي، حيث التقطت عدسات مصوري "الباباراتزي"، صوراً لدوا وأنور وهما بداخل سيارة سوداء، بعد جلسة عائلية في لندن، وذلك بعد أسابيع من إعلانهما أنهما موجودان معاً بالعزل المنزلي الذاتي.

وكانت الشائعات قد بدأت تلاحق الثنائي بوجود صداقة تجمعهما، بعد أن رصدتهما الكاميرات معاً في مهرجان الموسيقى في المملكة المتحدة.


ومؤخراً، ظهرت دوا ليبا مع عارضة الأزياء بيلا حديد، شقيقة أنور، من خلال صور من الاحتفال بعيد ميلادها، وقد تواجدت دوا إلى جانب أنور في الصورة، التي جمعت أفراد العائلة.

وكانت المغنية العالمية ​دوا ليبا​ قد علقت على حمل جيجي بطفلها الأول من المغني البريطاني من أصل باكستاني ​زين مالك​، قائلةً: "إنه خبر مثير جداً... ونحن نشعر بحماس شديد"، حيث بينت خلال مقابلة إذاعية عند سؤالها عما إذا كانت على علم بخبر حمل جيجي حديد، قبل أن ينشر لأول مرة بوسائل الاعلام، أنها بالفعل كانت تعلم بالخبر قبل نشره بوسائل الاعلام مسبقا.

وعلى صعيد نشاطها الفني والعملي، طرحت المغنية العالمية ​دوا ليبا​ ألبومها الجديد "Future Nostalgia​"، وذلك عبر احد التطبيقات الموسيقية، رغم انشغال العالم حاليا بفيروس كورونا ونتائجه السلبية، التي ترمي بظلالها على المواطنين في كل الدول، وقد وصفت الصحافة العالمية ألبومها الجديد بالألبوم المنتظر.

يذكر أن دوا كانت قد حضرت مؤخرا حفل توزيع جوائز "American Music Awards"، برفقة أنور حديد، وتبادلا الصور على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات، وقالت حينها: "يرافقني صديقي أنور، إنه وسيم أليس كذلك؟".