صالح مهدي يحدد أهدافه مع نادي النصر ويشيد بمحمد هادي وخليفة رحيل

نشر في 29-05-2020
آخر تحديث 29-05-2020 | 00:02
 مدرب حراس مرمى نادي النصر صالح مهدي
مدرب حراس مرمى نادي النصر صالح مهدي
أكد مدرب حراس المرمى صالح مهدي، أن اتفاقه مع مسؤولي نادي النصر لتولي مهمة تدريب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مازالت شفهية، مضيفا في تصريح لـ"الجريدة" انه سيوقع على العقد الذي سيمتد مدة عام خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار مهدي إلى أنه وافق على عرض النصر لبحثه عن تجربة جديدة بعد تجربته مع منتخب الشباب التي استمرت عاما ونصف العام، مبينا انه سيعمل بقوة على تجهيز الحارسين محمد هادي وخليفة رحيل لاستئناف الموسم الجاري في منتصف سبتمبر المقبل، والذي تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.

وقال إن هادي ورحيل من الحراس الموهوبين، وان الأول استحق الانضمام للمنتخب الوطني الأول اكثر من مرة، وانه سيعمل معه بقوة من أجل عودته للازرق مجددا، لا سيما انه يمتلك امكانات الحارس الدولي.

وأشاد بحارس النصر أحمد عادي الخالدي، مؤكدا صعوبة عودته لحراسة العنابي حاليا، لكونه يرتبط بعقد مع السالمية على سبيل الإعارة ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما ان إدارة النادي تلقت اكثر من عرض لضم الحارس في الموسم المقبل.

وشدد على أن أهدافه مع النصر تتمثل في الوصول بمستوى الحارسين هادي ورحيل إلى افصل مستوى ممكن، ليساهما بقوة في بقاء الفريق في الدوري الممتاز، ثم تحقيق نتائج متميزة في الموسم المقبل تجعله يحتل مركزا متقدما في جدول الترتيب.

واختتم مهدي تصريحه، مبينا أن تجربته مع منتخب الشباب كانت ناجحة، رغم أن طوال هذه الفترة لم يرتبط مع اتحاد الكرة بعقد رسمي.

back to top